سيروم جديد للعناية بالبشرة الشابة من Dior

كريم للعناية بالبشرة الشابة من Dior

عام 2015، طوّرت علوم ديور ثلاث مستحضرات جديدة لمساعدة المرأة على الحفاظ على بشرة شابة وجميلة، من خلال ابتكار Capture Totale السيروم الجديد وهو أول مستحضر للنعاية بالبشرة الشابة، الذي يمنحها عملية إعادة ملء عميقة، مكثفة وفورية ما يعيد سمات الوجه الطبيعية المتورّدة وملامح الشباب، لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على الحقبة الجديدة من هذا المستحضر وأعيدي التوازن لحجم وجهك.

ias

حقّق السيروم الجديد Capture Totale هذا الانجاز في تحسين تناغم الخلايا بفضل احتوائه على نسبة عالية من خلاصة زهرة اللونغوزا ذات الفعالية القصوى الذي يعمل في قلب الجلد، ويكتسب الوجه حجماً متناغماً في كل طبقة منه. واليوم وبفضل عملية microformulation الأصلية والحصرية، أعطت مختبرات ديور السيروم الجديد Capture Totale ، ملمساً قوياً يتغلغل في عمق البشرة ويمنحها تأثير تغطية واضحة، وعند الاستعمال الأول، تمتزج الصيغة الحسية المتزايدة في شكل وثيق مع الجلد ما يعيد ملء البشرة من جديد  ويمكنك رؤيته والشعور به.

إلى ذلك، وعلى أساس دراسة متعمّقة تبين أن الوجه الممتلئ طبيعياً يرسل عواطف أكثر إيجابية ويبدو أصغر سناً من الوجوه المترهّلة، والمجوّفة لذلك يعيد السيروم الجديد Capture Totale في تكوين تناغم الخلايا الجذعية ويجدّدها للحصول على بشرة صحية، وممتلئة من الداخل لتعود البشرة إلى الحياة وتستردّ حيويتها الطبيعية، مرونتها واشراقها، لتصبح ممتلئة ومشدودة تشعّ جمالا.

صنع هذا السيروم من خلاصة زهرة اللونغوزا، ذات الفعالية الطبيعية المضادّة للشيخوخة والتي تعدّ حليفاً ملحوظاً في مكافحة التجاعيد وفقدان مرونة البشرة، إضافةً إلى أنها تمنح براعة هذه الصيغة، السيروم الجديد Capture Totale خصائص فريدة من نوعها، لأن حجم  هذه القطرات الصغرى ودقّتها يؤثر على أداء الصيغة وعلى حسيتها، فيتغلغل في أعماق البشرة بدقة استثنائية، وينشر خصائص أسرار الشباب في كل طبقات الجلد لتحصلي على ملمس حسّي يمتزج مع البشرة بطريقة مثالية.

إذا بعد كريمات Capture Totale، التي كانت قابلة للشحن منذ يناير عام 2013، أصبح السيروم الجديد Capture Totale جزءاً من هذه اللفتة الجمالية المستدامة، فبمجرد أن يتم وضعه، تصبح البشرة أكثر ليونة وأكثر كثافة من جديد لتشع شباباً وجمالاً.

إقرئي المزيد:إليك أقوى خلطة تبييض للبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية