ما لا تعرفينه عن السياحة في كوبا وأجمل مدنها

كل المعلومات عن السياحة في كوبا

تقع جمهورية كوبا في منطقة الكاريبي في قارة أمريكا الشمالية وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالى 110.860 كيلومتر مربع. تعتبر دولة وجزيرة سياحية بامتيار لأنها تجمع بين الشواطئ والهندسة المعمارية والتاريخ الثقافي. كذلك، تشتهر بزراعة قصب السكر على أراضيها ولغتها الرسمية هي اللغة الإسبانية وعملتها هي البيزو الكوبي. وتجدر الإشارة إلى أن كوبا أحد الجزر الرئيسية لجمهورية كوبا التي تم اكتشافها الإسباني كريستوفر كولومبوس. تقدّم لك ياسمينة في هذا المقال أبرز المدن السياحية في كوبا وأجمل وجهاتها السياحية إن كنت ترغبين باكتشاف ثقافة جديدة وإن كانت السياحة والسفر من هواياتك المفضلة.

ias
كل المعلومات عن السياحة في كوبا

هافانا: تقع مدينة هافانا الساحلية في الجهة الشمالية الغربية للجزيرة الرئيسة الكبرى التي تسمى بـ (كوبا) وهي عاصمة البلاد وأكبر مدينة فيها. كذلك، هي المركز التجاري الرئيسي لها ويبلغ عدد سكانها حوالي 2.4 مليون نسمة. ومن أجمل المعالم السياحية الموجودة فيها نذكر قلعة فورتاليزا سان كارلوس دو لا كابانا وكاستيلو سان سلفادور دي لا بونتا ومتحف الثورة وغيرها.

كل المعلومات عن السياحة في كوبا

ترينيداد: وهي مدينة تقع  جنوب البحر الكاريبي تجمع بين التاريخ والثقافة وتعتبر من أجمل المدن السياحية في العالم. تكتظ هذه المدينة بالسكان ولكن بإمكانك أن تجد مكاناً هادئاً للإستمتاع بوقتك. إضافة إلى ذلك، يمكنك ركوب القوارب وممارسة هواية صيد الأسماك.

كل المعلومات عن السياحة في كوبا

سانتياغو دي كوبا: تعد ثاني أكبر مدينة في كوبا تبعد حوالي 870 كم جنوب شرق هافانا. تتميز هذه المدينة بهندستها وبمناخها الحار وبالأماكن السياحية ما يجعلها تستقطب عدداً كبيراً من السياح سنوياً.

كل المعلومات عن السياحة في كوبا

سانتا كلارا: تقع مدينة سانتا كلارا في وسط كوبا في محافظة فيا كلارا ويبلغ عدد سكانها حوالى 220 ألف نسمة. تعد خامس أكبر مدينة في كوبا وتبلغ مساحتها حوالى 514 كلم مربع.

كل المعلومات عن السياحة في كوبا

براكوا: تقع هذه المدينة في شرق كوبا وتشتهر بشواطئها وبمناخها المميز لذلك ننصحك بزيارة فورت ماتشين وفورت دي لا فونتا ووالكاستيو دي سبوروكو التي تعتبر من أبرز المعالم السياحية فيها.

اقرأي المزيد: اختاري السياحة في البرتغال للترفيه والإسترخاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية