كيت ميدلتون تسرق الأضواء من ميغان ماركل في الزفاف الملكي للأميرة أوجيني ومن نافسهما؟

ميغان ماركل بفستان المعطف من جيفنشي

لا شكّ أنّ أخبار القصر الملكيّ والعائلة البريطانيّة المالكة باتت اليوم من أهمّ الأحداث والتي يلاحقها الجميع أكان من ناحية إطلالات أفرادها أو حتى مناسباتهم.

ias

لعلّ حفلات الزفاف الملكيّة هي أكثر الأخبار تداولاً حين يتعلّق الأمر بأخبار القصر الملكيّ ولعلّنا جميعاً نتّفق على اهتمامنا برصد أخبار هذه المناسبات تحديداً واليوم نتابع حفل زفاف الأميرة أوجيني ومنذ بضعة ساعات، أطلّت كلّ من كيت ميدلتون وميغان ماركل وأنظار الجميع متّجهة كانت أصلاً لاكتشاف ماذا ارتدت كلّ منهما.

طبعاً ومنذ بداية حفل الزفاف وأعيينا موجّهة لاكتشاف إطلالة دوقة كامبردج وساسكس وذلك على حساب التمعّن في إطلالة الأميرة العروس نفسها ولكن المفاجأة كانت برؤيتنا كيت بلوكٍ أكثر أناقة وتميّز من ميغان.

كيت ميدلتون بفتسان مميز من الكسندر ماكوين

للمرّة الأولى، أعجب فعلاً بلوك كيت ميدلتون أكثر من ميغان ماركل فالإثنتين اختارتا البساطة والأناقة طبعاً ولكن ميدلتون نجحت في اعتماد إطلالة رسميّة أكثر وذلك من خلال فستانها بالنفسجيّ البرغنديّ من توقيع ألكسندر ماكوين والذي تميّز بتفاصيل أكمامه المثنيّة وبقصّته الضيقة على الخصر، القصّة المعتادة والتي تشتهر بها كيت. كماركل، اعتمدت كيت الإطلالة المونوكروميّة واختارت قبّعتها وحذائها بلون فستانها أما ماركل فعلى الرغم من أنّ إطلالتها أتت أنيقة إنما شعرت وكأنّها تلائم أيّ مناسبة أخرى وكأنّه كان يجب عليها أن تختار فستاناً رسمياً أكثر لهذه المناسبة.

فخيار ميغان لفستان المعطف أضفى لمسة عادية رغم أنّ لوكها الموقّع من جيفنشي مناسب لها، لقوامها وجسمها وأسلوبها.

ناومي كامبل وليف تايلور في الزفاف الملكي للاميرة اوجيني

في المقابل، حضرت بعض النجمات الشهيرات لينافسن الدوقتين حضوراً فأعجبت بإطلالة كلّ من ناعومي كامبل التي تميّزت بالفستان ذات الطول المتوسّط مع السترة القصيرة بأسلوب البوليرو المزيّنة بالريش، هذا الفستان الذي تميّز بالترتر والذي جعله رسمياً بامتياز. كذلك، أعجبت بلوك ليف تايلور الأنيق والذي تمثّل بالتايور مع التنورة السكيني وذات الطول المتوسّط.

كارا ديليفين ببدلة رسمية في الزفاف الملكي للاميرة اوجيني

أيضاً، لفتتني إطلالة كارا ديليفين التي أثارت الجدل والسبب خيارها للبدلة الرسمية التاكسيدو بامتياز حيث حرصت على اختيار ربطة عنق أيضاً وقبّعة فكانت إطلالتها إطلالة بريطانيّة فعلاً.

إقرأي المزيد: كيت ميدلتون تثير الجدل في الزفاف الملكي وترتدي فستاناً للمرة الرابعة… أمر غير مقبول!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية