هل تعلمين أن مرطب الشفاه يمنحك أنفاً أصغر من دون ماكياج؟

هل تعلمين أن مرطّب الشفاه يمنحك أنفاً أصغر؟

يختلف شكل الأنف من امرأة لأخرى لكن النتيجة واحدة، فجميعهن يبحثن عن شتى الطرق الجمالية لتنحيفه ونحته بأسلوب مدروس ومشرق، لاسيما بعدنا برزت تقنية الكونتورينغ السحرية والتي فعلت المعجزات. وفي المقابل، استطاعت صديقتي مؤخراً الحصول على نتيجة مشابهة من دون ماكياج. تعرّفي مع ياسمينة على خطوات تطبيق هذه الطريقة السحرية واكتشفي المستحضر الذي استعانت به لتحصل على نتيجة مذهلة، فتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية.

ias

(كونتورينغ للوجه الطويل بين الخطأ والصواب)

إن عملية تسليط الضوء أحياناً على بعض تكاوين لوجه تخلق فرقاً شاسعاً بطريقة غير مباشرة، فصديقتي التي تفضّل الظهور من دون ماكياج اكتشفت حيلة جديدة تنحّف أنفها بأسلوب طبيعي.

لو رأيتها بنفسك ستلاحظين أن أنفها صحيح ولا يحتاج لعمليات تجميل ضرورية لكن مساحته عريضة قليلاً على وجهها وقد اكتشفت الحل من خلال تسليط الضوء على عظمة الأنف مستعينة فقط "بمرطّب شفاهها".

طريقة تنحيف لأنف من دون ماكياج

-طبّقي أولا كريمك المرطّب وكريم واقي الشمس لتحافظي على بشرة نضرة ومحمية جيداً من الأشعة فوق البنفسجية الضارة (يمكنك أيضاً تطبيق كريم الـ BB لتحصلي على تغطية ناعمة في حال كنت تعانين من إصفرار لون البشرة أو من الحبوب والنّدوبات).

-انتقلي بعدها الى الإستعانة بمرطّب الشفاه على طريقة صديقتي وطبّقيه بخطّ عمودي على عظمة الأنف، لا تقتربي أبداً من الأطراف بل ابقي على خطّ رفيع يسلّط الضوء على العظمة وبالتالي يساهم في تصغير شكله .

-يمكنك أيضاً الإستعانة به لإبراز الخدود من خلال تطبيق القليل منه مباشرة على كراسيها فيسلّط الضوء عليها ليبرزها بشكل ناعم وطبيعي، ولا تنسي ترطيب شفاهك به لتحافظي على فم ممتلئ وجميل.

إذاً إن كنت كصديقتي من اللّواتي يفضّلن البقاء على إطلالة طبيعية من دون ماكياج فلا بدّ من الإستعانة بهذه الخطوة لتنحيف الأنف ومنح وجهك الإشراق الناعم الذي تتمنّاه كل إمرأة.

إقرأي المزيد: بدبوس الشعر استطاعت تنحيف أنفها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية