كيف اعرف اخر ظهور في السناب شات؟

كيف اعرف اخر ظهور في السناب شات؟

اذا كنت تتساءلين كيف اعرف اخر ظهور في السناب شات اعرفي ان الامر يحتاج الى خطوة بسيطة، لا تتطلب منك الكثير من الوقت او الجهد بل باتباع ما سنخبرك به. وبعد كيفية تسجيل دخول سناب شات عن طريق غوغل و كيف تعرف ان الشخص الغى متابعتك في السناب اليك كيف تعرفين آخر ظهور:

ias

من الممكن معرفة آخر ظهور لشخص ما بسهولة شديدة، فبعد فتح تطبيق سناب شات ومِن ثم التمرير لليمين مِن أجل إظهار شاشة المحادثات وأسفل كل محادثة، أو شخص يوجد كلمة Tap To View وبجانبها أخر ظهور لهذا الشخص .

ما هو سناب شات؟

سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعه إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. وعن طريق هذا التطبيق يمكن للمستخدمين التقاط الصور وتسجيل الفيديوات وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. يعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثوان، وبعد ذلك سوف يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات.

يمكن ايضا برمجة بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ الفيديو المعروض عن طريق مبدأ بسيط وهو اختراق سناب شات بطريقة بسيطة بشكل متكرر. تعرض التطبيق لمحاولات استحواذ من عدة شركات. يتميز باللون الاصفر في كافة اعلاناته ودعاياته.

من المهم ايضا معرفة طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية