كيف تتخلصين من سيلوليت أسفل الذراعين في أسبوع؟

كيف تتخلّصين من سيلوليت أسفل الذّراعين في أسبوع؟

يعتبر السيلوليت من أكثر المشاكل الجمالية التي تعاني منها المرأة لاسيما عندما تظهر في أماكن سهل ملاحظتها، كأسفل الذراعين والأكتاف مثلاً. وفي المقابل تلجأ المرأة لشراء أثمن الكريمات الكيميائية من أجل معالجة هذه المشكلة وهي لا تعلم بتوفّر خلطة طبيعية تمنحها نتائج رائعة في وقت قياسي ومن دون كلفة. تعرّفي عليها مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

ias

تغيّراتٌ كثيرةٌ من الداخل والخارج، تعرفي عليها!

السيلوليت عبارة عن كتل دهنية متراكمة في أماكن محدّدة من الجسم، يبرز شكلها أكثر بسبب قلّة الحركة وزيادة الوزن السّريع، لذلك وللتخلّص منها نهائياً أنت بحاجة ماسة لخلطة البن التي تساعد على شدّ البشرة بأسلوب مثالي ناهيك طبعاً عن تطبيق الرياضة اليومية والتشديد على الحركات التي تطال مناطق السيلوليت.

يعدّ البنّ من أهم المكونات الطبيعية التي تعالج السيلوليت ويساهم في شد البشرة والتخلّص من خلاياها الميتة والمترهّلة، لذلك إستعيني به وأضيفي عليه خل التفاح الذي يقوّي مفعول البن ويدعم عمله، لاسيما أن لديه قدرة كبيرة على تفكيك تلك التكتلات القوية.

طريقة تطبيق الخلطة:

-طبّقي في وعاء ملعقتين كبيرتين من تخت القهوة، وأضيفي عليهما مقدار فنجان قهوة من خل التفاح، وملعقة صغيرة من السكر.

-أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها على أسفل الذراعين حيث تتراكم تكتلات السيلوليت على ألاّ تتوقّفي عن تدليكهما لـ 15 دقيقة على الأقل، فالتّدليك يساهم في إعادة إحياء الكولاجين من جديد الذي يفكك التكتلات ليأخذ مكانها من جديد.

طبّقي هذه الخلطة يومياً لمدةّ أسبوع وستمنحك نتيجة رائعة ومثالية، شرط أن تمارسي بعض التمارين الرياضية يومياً ولـ 20 دقيقة على الأقل.

إقرأي المزيد: فوائد جمالية للثوم لا تحصى ولا تعد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية