كيف تثيرين غيرة الرجل؟

كيف تثيرين غيرة الرجل؟

كيف تثيرين غيرة الرجل؟ سؤال تطرحه أغلبية النساء ظنا منهن انها طريقة فعالة لابقاء العلاقة قوية ورومانسية. فالرجل أكثر ما يغيظه هو أن يشعر أن هناك من يستحوذ على تفكير أو مشاعر زوجته أو حبيبته، فهو بطبعه يحب السيطرة والتملك، وقد يقوم بتصرفات غريبة سببها الغيرة

ias

اثارة غيرة الرجل ليست بالضرورة طريقة جيدة، فأحيانا تؤدي الى الانفصال أو الطلاق، لان الرجل الغيور لا يمكن أن تعرفي ردة فعله، وكل رجل يستفز بطريقة مختلفة.

حيل لاثارة غير الرجل

  • الاعجاب بالمشاهير: فالرجل يشعر دوما بالغيرة من الرجل المشهور، ويرى فيه نموذجا صارخا لما لا يمكن أن يصل اليه هو، من الثروة والجاذبية والجمال.
  • التحدث عن العلاقات القديمة: التحدث الدائم عن علاقات قديمة بطريقة جيدة أو سيئة يثير غيرة الرجل، ورغم انتهائها يعتبرها من الخطوط الحمر التي لا يمكن الحديث عنها.
  • نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي: من أكثر ما يثير غيرة الرجل رؤية صور حبيبته على مواقع التواصل حيث يمكن للجميع رؤيتها والتعليق عليها. على صعيد آخر اليك أسباب وعوامل تزيد من الغيرة لدى النساء
  • الاعتماد على شخص آخر غيره: وهنا نقصد أن تعتمد المرأة على أحد غيره لانهاء عمل ما. فالرجل يرضي غريزة القوة لديه والسيطرة حين يشعر أنه يحلّ كل ما تريده الحبيبة.

ولكن الزوجة برومانسيتها وتصرفاتها يمكنها أن تبقي علاقتها بالشريك قوية من دون الحاجة الى اشعال غيرته، وتختم مع موضوع عن اكثر الابراج غيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية