كيف تحصلين على علاج حقيقي من خلال مستحضراتك التجميلية؟

كيف تحصلين على علاج حقيقي من خلال مستحضراتك التجميلية؟

عندما نتحدث عن كريمات البشرة ومستحضرات التجميل التي تعنى بجمالك وإطلالتك، قد يتبادر إلى ذهنك صورة التركيبات الاصطناعية، وهو امر يمنعك من تحقيق برنامج علاج حقيقي وصحي لجمال بشرتك، ولا يسمح لك من أن تحققي هدف الحصول على بشرة صحية ونضرة في الوقت نفسه. مجموعة من النصائح تحقق لك هدفين مرّة واحدة، وهو العناية بالجمال، والتأكد من التزامك بعلاج صحي ومضمون.

ias

  • أتقني كيفية اختيار مستحضرات التجميل الخاصة بك، ولا تتجاهلي مطلقاً مسألة التركيبة التي ترتكز على المواد الطبيعية، تماماً كما هي تركيبة مستحضرات Beesline التي تركّز على منتجات العسل وشمع النحل الزاخرة بالمنافع المذهلة للبشرة.
علاج حقيقي من خلال مستحضراتك التجميلية
  • إعرفي كيفية استخدام المستحضرات التجميلية بالطريقة الصحيحة، من خلال إتباع روتين كامل منها، واحرصي على استعمال غالبية المستحضرات من ماركة واحدة، لأنّ تركيباتها ستكون حكماً متجانسة مع بعضها. وهنا ننصحك بـ Beesline الذي يوفّر لك باقة من المستحضرات المثالية لعلاج مختلف مشاكل البشرة.
تناول المياه أهم النصائح
  • بعيداً عن المستحضرات، اتبعي نظاماً غذائياً صحياً يقضي بتناول كميّة وفيرة من الفواكه والخضراوات المشبّعة بالفيتامينات والمعادن. تناولي كميّة كبيرة من المياه، فالترطيب من الداخل ينعكس نضارة وحيوية على مظهر بشرتك، ولا تتجاهلي مسألة أخذ قسط وافر من ساعات النوم.

  • للتعرّف أكثر على Beesline، الرجاء الضغط على الروابط أدناه:

ar-ksa-rollon.beesline.com

ar-iraq-rollon.beesline.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية