كيف تختارين سراويلك في صيف 2015؟

لموسم الصيف هذا، تبرز السراويل كموضة مسيطرة على حساب الجينز إذ  تهيمن في حضورها على إطلالات عاشقات الموضة وعروض دور الأزياء في حين تسجّل الجينزات حضوراً خجولاً ما عدا الجينز بقصّة الخصر العالي والقصّة الواسعة أي Flare.

ias

ومن بين السراويل الرائجة في صيف 2015، نذكر السروال بقصّة الـ Wrap على الخصر، هذا السروال الذي يأتي واسعاً أيضاً وبقصّة تشبه قصّة سراويل الشروال أو الـ Harem Pants التي برزت منذ مواسم عدّة سابقة في عالم الموضة.

بالصور، اكتشفي موضة ارتداء السراويل تحت الفساتين

لذا ولكي تأتي إطلالتك مميّزة في صيف 2015، ننصحك باختيار السروال بالقصّة الملتفّة على الخصر،الذي يمكنكِ تنسيقه بطرق مختلفة تعكس إطلالات بأساليب مختلفة.

فما هي أبرز النصائح لتنسيق هذا السروال؟ وما هي أبرز الصيحات التي تليق به؟


بالصور، اكتشفي أبرز قطع الملابس التي تناسب السروال الواسع

  1. إرتديه مع القمصان الاساسيّة: لإطلالة مميّزة وحيويّة، ارتدي هذا السروال مع التوب الأساسيّة Basic Top ونسّقي فوقها إما القميص الواسع والفضفاض أو الكارديغان الطويلة والناعمة أو سترة الكيمونو وارتدي إما أحذية الغلادييتر بالشرائط في حال كان السروال بقصّة الكابري أي بطول يصل حدّ الكاحل أو أحذية الـ Espadrilles أو الأحذية المسطّحة المفتوحة العادية في حال كان السروال بطولٍ عاديّ.
  2. إرتديه مع القميص: لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل أي بموضة الـ Minimalism، إرتدي هذا السروال مع القميص الكلاسيكيّ بالأزرار واحرصي على أن يأتي بقصّة واسعة في شكلٍ يعكس أسلوب الرجل وارتدي مع هذه الإطلالة الحذاء الرجالي أي الـ Brogue أو اختاري حذاء الـ Loafers أو الحذاء الرياضيّ.
  3. إرتديه مع القميص القصير: لإطلالة مميّزة وحيويّة، إرتدي هذا السروال مع التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top أو اختاري التوب في شكلٍ تربطينها من الأمام وتألّقي بالأحذية المسطّحة بالإصبع أو بأحذية الشرائط بالكعب العالي.
  4. إرتديه مع السترة: لإطلالة رسميّة وأنيقة ولكن حيويّة في الوقت ذاته، اختاري التوب العادية Basic Top ونسّقي فوقها السترة القصيرة الجلدية أو سترة البايزر الرسمية وارتدي الأحذية بالكعب العالي الكلاسيكيّة.

لكن ومهما اتخترتِ من صيحات تنسّقيها مع هذا السروال، من الضروريّ أن تنتبهي إلى كيفيّة تنسيق الألوان بطريقة صحيحة  وننصحك باعتماد الأقمشة المطبّعة أو المقلّمة أو المقطّعة في حال كان السروال بأحد الألوان الكلاسكيّة كالأسود أو الرمادي أو البيج أو الأبيض وباعتماد موضة الـ Color Blocks للحصول على إطلالة حيويّة من خلال تنسيق الألوان الصاخبة مع بعضها البعض أو باختيار الألوان الأساسيّة لا سيّما الأبيض أو الأسود في حال كانت السراويل بألوان قويّة وصاخبة.

بالصور، اكتشفي موضة السراويل لشتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية