كيف تخفين الهالات من دون أن تظهر خطوط الكونسيلر تحت العين؟

كيف تخفين الهالات من دون أن تظهر خطوط الكونسيلر تحت العين؟

فئة كبيرة جداً من الشابات يعانين من الهالات السوداء عن عمر مبكر جداً وذلك بسبب قلة النوم والدّراسة والجلوس لساعات طويلة أمام الحاسوب وشاشة الهاتف. ويعتبر الكونسيلر الحلّ الوحيد والجذري لإخفاء تصبغات العيون بثوان قليلة وتحويلها من متعبة الى مشرقة، لذلك لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمنية على افضل طريقة لإخفائها به من دون أن تسيل تركيبته أو أن تظهر بخطوط رفيعة تحت العين.

ias

بعد ترطيب منطقة تحت العين وتحضيرها للماكياج انتقلي الى اعتماد الخطوات التالية:

صور نجمات تألقن في عالم الشهرة بسبب عيونهن

  • ابدأي أولاً بوضع طبقة ناعمة جداً من أحمر الشفاه الزهري المائل الى البرتقالي تحت العين. بهذه الطريقة، طبقة واحدة فقط من الكونسيلر ستكون كفيلة بإخفاء التصبغات الداكنة.

  • ربّتي أحمر الشفاه بالـ Beauty Blender وأضيفي طبقة واحدة من الكونسيلر اليه، ثم أعيدي تربيته من جديد شرط أن تكون الإسفنجة رطبة. رطوبة الإسفنجة تمنع تكدّس طبقات الكونسيلر، تثبّت التركيبة وتمتّص الكمية الزائدة التي لا ترديها البشرة.

  • على الـ Beauty Blender الرّطبة، ضعي طبقة من البودرة البيضاء، ورّبيتي منطقة تحت العيون بها من جديد. لا تكتفي هذه الطّريقة بتثبيت الكونسيلر بل تعمل أيضاً على إشراق منطقة تحت العين والمحافظة على رطوبتها بعيداً عن تكدّس الطبقات وظهور خطوط الماكياج الواضحة.

تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الطريقة لاسيما في رمضان أثناء تطبيق إطلالة ماكياج الـ No Makeup، لتحافظي على لوك ناعم وطبيعي. يكفي أن تسرحي رموشك قليلاً بريشة الماسكارا شبه الفارغة لتعزيز مظهرها الطّبيعي وتنطلقي بعيون جذابة خالية من الشوائب.

إقرأي المزيد: حيلة ماكياج تخفي بقع الوجه نهائيا بطبقة واحدة من كريم الأساس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية