كيف تخفين بالماكياج الهالات السوداء وبدقيقة واحدة؟

كيف تخفين بالماكياج الهالات السوداء وبدقيقة واحدة؟

بسبب العمل والدراسة لساعات طويلة والسّهر لوقت متأخر، تعاني فئة كبيرة جداً من النّساء من مشكلة الهالات السوداء التي تفسد إشراق إطلالتها الطّبيعية وتضعّف ثقتها بنفسها. وفي هذه الحالة لا بدّ من الإستعانة بالماكياج ريثما تستعيدين ساعات راحتك وإطلالتك النّضرة. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على أفضل طريقة لتطبيق الكونسيلر بطريقة طبيعية، سريعة ومشرقة، تخفي الهالات السّوداء وتمنحك إطلالة نضرة تعزز من جديد ثقتك بنفسك.

ias

تتطلّب هذه الخطوات السّريعة خطوة أساسية تساعد على إنجاح عميلة التّطبيق، وتقوم على ترطيب بشرة العيون جيداً لتستطيع التّناغم بسهولة مع المستحضر والمحافظة على إشراقه لأطول فترة ممكنة. بعدها إنتقلي الى اعتماد التالي:

(حضّري احمر شفاهك بنفسك كما كان يصنع في الخمسينيات)

-طبقة خفيفة من الكونسيلر بلون يميل الى الأرجواني: اعتمدي طبقة أولى من الكونسيلر بلون أرجواني يساهم في كسر اللون الداكن وتوحيد لون البشرة، فتستطيعين من خلاله الإنطلاق من بشرة نضرة جاهزة لعملية الإشراق.

-طبقة أخرى خفيفة من الكونسيلر الفاتح: للطبقة الثانية اختاري لون الكونسيلر الأفتح بدرجة أو درجتين على الأقل من لون البشرة . طبّقيها على شكل الـV وانطلقي الى تربيتها وتوزيعها بالـ Beauty Blender لتتخلّصي من التركيبة الزائدة وتحصلي على إطلالة مشرقة وطبيعية.

-طبقة ناعمة جدا من البودرة: اختاري بودرة الوجه الفاتحة أو استعيني بظلال عيون فاتحة وطبّقيها بفرشاة الظّلال بنعومة وبطبقة خفيفة جداً تحت العيون لتثبيت اللون والتّركيبة.

اعتمدي هذه الخطوات ببساطة وتألّقي بإطلالى مشرقة وطبيعية لا تعرف الهالات السوداء أبداً.

إقرأي المزيد:كيف تختارين وتطبقين الماسكارا بأسلوب صحيح؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية