كيف تدفعينه الى الندم على التخلي عنك؟

كيف تدفعينه الى الندم على التخلي عنك؟

لعل ما هو أسوأ من خسارة الحبيب والانفصال عنه هو مشاهدته يمضي قدماً وكأن شيئاً لم يكن وأنت قابعة في عزلتك تتألمين بشكل دائم وتكافحين للاستمرار وتخطّي ألم الماضي وحرقة القلب.

ias

وغالباً ما تبدئين بالتفكير في كيفية الانتقام منه ودفعه الى الندم على التخلّي عنك، خصوصاً أنك قمت بالمستحيل لاسعاده والتضحية بكل ما لديك بهدف إراحته وإنجاح العلاقة معه.

اختبري نفسك: أي امرأة تغار منك؟

وعلى الرغم من كل الطاقة التي قدمتها، فإن هذا الشريك تخلّى عنك بكل بساطة من دون أن يكافح من أجلك أو يعمد الى إسعادك بدوره.

من هنا، فمن المهم جداً أن تعي ضرورة اتخاذ القرار بالمضي قدماً، قولاً وفعلاً، من خلال التوقف عن التفكير بالماضي ومجريات العلاقة السابقة أو الشعور بالذنب أو أنك تتحمّلين مسؤولية ما حصل، فأنت قمت بكل ما بوسعك من أجله وهو لم يقدّرك وبالتالي إعلمي أن نهاية العلاقة أفضل ما حصل لك، خصوصاً أنك تستحقين شريكاً يعرف قيمتك ويحترمك ويمنحك الآمان والثقة بالنفس والسعادة الحقيقية.

واعلمي أن الانتقام الاقوى والأفضل الذي يدفع الشريك السابق الى الندم على التخلي عنك يكون من خلال رؤيتك قوية، تتمتعين بثقة عالية بالنفس وسعيدة في حياتك، فتمضين قدماً نحو مستقبل أفضل مما كنت عليه من قبل، فالنجاح المهني هو نصيبك، إضافة الى حياة اجتماعية رائعة محاطة بأصدقاء رائعين ومميزين، فضلاً عن لياقة جسدية ممتازة.

فعند الانفصال، خذي كل الوقت الذي أنت بحاجة اليه للحزن والبكاء شرط التوقف عن التفكير بالماضي فور انتهاء هذه الفترة وعدم تذكرها بأي شكل من الأشكال واعتبارها تجربة علمتك الكثير وستسمح لك بالتعرف على ما هو أفضل. (اكتشفي مع ياسمينةأمور تجعل الشريك يجنّ في حبك)

ثم ابدئي بالاهتمام بنفسك من خلال ابتاع حمية غذائية صحية وممارسة التمارين الرياضية للحصول على جسم رشيق وسليم في آن، فضلاً عن ممارسة النشاطات المسلية التي تستهويك، كتعلم الرقص أو اليوغا وحتى الخروج مع الأصدقاء بغية الترفيه من دون أن تنسي التخطيط لسفرة صغيرة تسمح لك بالاستجمام واستعادة الطاقة الايجابية التي تحتاجين إليها.

كما من المهم التركيز على مهنتك وإعطائها الأولوية في حياتك، لأن النجاح الذي ستحصدينه في عملك سينعكس إيجاباً عليك، مادياً ومعنوياً، فترتفع ثقتك بنفسك وتتحسّن قدراتك المادية التي تخوّلك القيام بمختلف النشاطات التي ترغبين بها. ّ عندها تأكدي من أن الشريك السابق سيندم على التخلّي عنك وسيرغب في العودة إليك، وبالتالي من المهم توقع أي شيء منه وتحصين نفسك ضده، فابقي قوية وثابتة على قرارك، خصوصاً أنك لست سلعة يتخلّى عنها عندما يشاء ويستعيدها عندما يرغب بذلك.

اقرئي المزيد: ماذا عليك فعله إذا كنت تعانين من "حب من طرف واحد"؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية