كيف تعالج إيفا لونغوريا طبيعيا تلف أطراف شعرها الجاف؟

كيف تعالج إيفا لونغوريا طبيعياً تلف أطراف شعرها الجاف؟

إيفا لونغوريا ممثلة عالمية إشتهرت بشخصّيتها المميزة وجمالها الجذّاب والأهم أنها تُعرف بصاحبة الشعر الجميل واللامع، التي تحلم كل امرأة بالتمتع به. لذلك قرّرت ياسمينة أن تكشف لك السّر الذي جعل من شعرها مثالاً يُحتذى به، وتعرّفي على الحيلة الطّبيعية التي تعتمدها دائماً لمعالجة أطراف شعرها التالف والجاف لاسيما وأنها معرضة أكثر من غيرها لتصفيفه بحرارة المجفف والمملس العالية.

ias

عندما تمّ البحث عن أهم الحيل التي تقوم بها للإهتمام بكثافة ولماعية شعرها، اكتشفت ياسمينة أن الممثلة إيفا لونغوريا تتمتّع فطرياً بشعر صحي كثيف ولامع، لكنّها لم تتردد في الكشف عن السّر الذّي يحميه من التّلف ويحافظ على حيويته وجماله.

3 صبغات شعر عصرية … تألقي بها هذا الموسم

يكمن السّر في ترطيب أطراف شعرها بشكل دائم من خلال الإستعانة بزيت جوز الهند الطّبيعي الذّي يحتوي نسبة مياه أكثر من غيره، ما يجعله مرطّباً مثالياً للشعر. ولا يكتفي بذلك فحسب، بل يُستخدم أيضاً كمطر للخصلات الجافة يُطبق بعد غسل الشّعر. إضافة الى ذلك، هو مثالي لإصلاح أطرافه التالفة والجافة.

أما إيفا لونغوريا فتطبّقه على الشكل التالي:

-تغسل شعرها بشامبو مناسب تماماً لنوعيّته.

-تغسله جيداً بالمياه وتتخلّص من تشبكات الخصل الصغيرة من خلال تسريحه من الأسفل حتى الأعلى.

-تعتمد بعدها زيت جوز الهند عند أطراف شعرها التالف، وتنتظره حتى يجفّ طبيعياً قبل أن تعرّضه لحرارة مجف الشّعر.

يُذكر أن إيفا تتخلص من أطراف شعرها مرّة كل 3 أشهر، وتعتمد علاج الزيت هذا بشكل دائم ما بين القصة والأخرى لتحافظ من خلالها على شعر لامع، صحي ومثالي.

إقرأي المزيد: تمتعي بشعر أسود لامع في أقل من 5 دقائق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية