كيف تعتمدين أسلوب الـ Western العصريّ مع حقائب بوتيغا فينيتا؟

اكتشفي تصاميم بوتيغا فينيتا التي تعكس اسلوب الـ Western

تلعب الحقيبة دوراً أساسيّاً ومهماً في إضفاء لمسة مميّزة، حيويّة، فريدة وأنيقة على إطلالتك مهما كانت الأزياء التي تنسّقينها. فالحقيبة يمكن أن تكون الأكسسوار المفتاح لجعل حتى الإطلالة المنسّقة من قطع عادية وأساسيّة إطلالة ملفتة ومميّزة وهذا ما يجعل خيارك للحقيبة مهمّاً حيث يتطلّب منكِ الأمر الدقّة في اختيار أجدد الصيحات والتصاميم.

ias
اسلوب الـ Western مع بوتيغا فينيتا

اليوم، يبرز أسلوب الـ Western في عالم الأزياء ولكنّه أيضاً رائجاً في عالم الأكسسوارات وتحديداً الحقائب وعلامة بوتيغا فينيتا خير دليل على أنّ هذا الأسلوب يضفي لمسة مميّزة وملفتة وأنيقة في الوقت ذاته إذ تقدّم لكِ حقائب تعكس موضة الـ Western.

شنط بوتيغا فينيتا التي تعكس اسلوب الـ Western

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن طريقة تعتمدين من خلالها أسلوب الـ Western ولكن لا تريدين إطلالة كاملة بهذا الستايل، ما عليكِ سوى اختيار الحقائب بأسلوب الـ Western.

النصيحة الأولى، تكون من خلال اختيار الحقيبة بنقشة النمر أو بجلد الحيوانات كجلد التمساح كحقيبة Loop التي قدّمتها العلامة في هذه المجموعة وطبعاً الألوان الترابيّة كالبني والزيتي مثلاً كـ حقيبة City Knot من هذه المجموعة.

نسقي لوك باسلوب الـ Western مع بوتيغا فينيتا

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الألوان إلى الأقمشة المطبّعة بالألوان والتي تعكس موضة الـ Color Blocks حيث تختارين الحقائب الجلديّة ملوّنة بأكثر من لونٍ قويّ فيما أساسها من عائلة الألوان الترابيّة طبعاً كحقيبة Piazza في هذه المجموعة.

ولا تنسي أنّ اللون الزيتيّ والعسكريّ يعدّ من أكثر العناصر التي تعكس أسلوب الـ Western فلا تتردّدي في اختيار حقيبتك بهذا اللون وعلى الرغم من أنّ الشكّ والتطريز يعكسان عادة لمسة أنيقة إلا أنّ اختيار كلاتش بوتيغا الأشهر Knot مطرّزاً بأحجار الترتر يمكن أن يجعل من إطلالتك تبدو Western بامتياز لا سيّما إن كان منسّقاً مع ملابس زيتيّة اللون أو ترابيّة.

شنط بوتيغا فينيتا باسلوب الـ Western

إنّ حقائب بوتيغا فينيتا جميعها من مجموعة ربيع وصيف 2018 وهي الأنسب لإطلالة تعكس أسلوب الـ Western والموضة العسكريّة أو موضة الشراريب مثلاً أو الأسلوب البوهيميّ أو أيّ صيحة تعكس بدورها أسلوب الـ Western.

كلاتشات بوتيغا فينيتا باسلوب الـ Western

إقرأي المزيد: دبيّ مول يستقبل أكبر متجر لعلامة بوتيغا فينيتا في الشرق الأوسط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية