كيف تعتنين بشعرك في رمضان بواسطة زيت الأرغان؟

كيف تعتنين بشعرك في رمضان بواسطة زيت الأرغان؟

كيف تعتنين بشعرك في رمضان بواسطة زيت الأرغان هو سؤال سيكون له عدد كبير من الأجوبة نظرا لمزايا هذا الزيت الاستثنائية التي تؤدي دورا رائدا في العناية بالشعر وترطيب فروة الرأس، على غرار فوائده على البشرة.

ias

إنّ قدرة زيت الأرغان على ترطيب الفروة تجعله مثاليا خلال شهر رمضان، لأنّ بشرة الرأس تتعرض للجفاف بفعل ساعات الصوم، وعدم أخذ الكمية الكافية من المياه، ولهذا سنشير اليوم إلى فوائد زيت الأرغان والخدمات التي يقدمها لشعرك.

فوائد لا تعد ولا تحصى لزيت الارغان في مجال العناية بالشعر

  • يحتوي زيت الأرغان الأحماض الدهنية غير المشبعة (حمض الأوليك واللينوليك) ومضادات الأكسدة (فيتامين هـ والبوليفينول)، مما يساعد هذا المكون المفرط في ترطيب الشعر ، ومنع فقدان الماء ، وتحييد الجذور الحرة لحماية كل من بصيلات الشعر وفروة الرأس من التلف.

  • جميع أنواع وقوام الشعر يمكن أن تستفيد من استخدام زيت الأرغان كعلاج قبل الشامبو، حيث يمكنك وضع زيت الأرغان على شعرك قبل النوم، وهكذا سيمتص شعرك كل الفوائد التي يقدمها، ويتحول إلى شعر مرطب وحيوي في ايام معدودة.

  • إن التدليك الأسبوعي لشعرك بزيت الأرغان لا يمنحك بالراحة فحسب، بل إنه مفيد أيضًا من أجل مكافحة الالتهاب وزيادة معدل دوران الخلايا وتهدئة فروة الرأس. ابدئي بالتدليك من مؤخرة العنق، مرري أصابعك على رأسك حتى تصل إلى أعلى الرأس ثم تحركي من قاعدة أذنيك إلى أعلى رأسك على كلا الجانبين. يمكنك القيام بذلك مرة أسبوعيا خلال شهر رمضان لضمان ترطيب فروة الرأس.

الخطوة الرابعة التي تتمم المهمّة!

  • من أجل إتمام المهمة، ننصحك باستعمال مجموعة سوبريم من هيد أند شولدرز الغنية بزيت الأرغان والتي قد تغنيك عن الخطوات السابقة إلى حد كبير، لأنّها قادرة على منحك الشعر الجميل الذي يبدأ بفروة رأس صحية، وقطرة واحدة من زيت الأرغان من مجموعة سوبريم تحافظ على الترطيب اللازم لفروة رأسك التي ستكون البيئة الأنسب لمنحك الشعر الحيوي والصحي.

تسوّقي مجموعة سوبريم من هيد أند شولدرز من موقع أمازون الامارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية