كيف تكبرين عيونك من دون أن يظهر الماكياج؟

كيف تكبرين عيونك من دون أن يظهر الماكياج؟

حتى صاحبات العيون الصغيرة يتمنين لو باستطاعتهن الخروج من المنزل بإطلالة مشرقة ومن دون ماكياج. لكن في الحقيقة فإن صغر حجم عيونهن يمنعهن من ذلك لأنهن يفتقدن لنظرة جذابة تفرض شخصيتهن. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على خطوات الماكياج الناعمة جداً وغير الظاهرة التي بإمكانها أن تبرز رسمة العين الصغيرة بأسلوب مشرق. إكتشفي كيفية تطبيقها ولا تحرمي نفسك من الإنطلاق بإطلالة جذابة وناعمة تليق بك.

ias

حدّدي حافة جفن الرموش السفلية بالظلال البنية: لست بحاجة الى قلم أبيض يبرز لون جفونك الداخلية ولا حتى لقلم أسود يظهر سوادها بأسلوب واضح، بل كل ما عليك فعله هو الإستعانة بظلال بني اللون وتطبيقه على حافة جفن الرّموش السفلية من دون الإقتراب من أول العين. بعد الإنتهاء من رسمه، إستعيني بعود من القطن ومرريه داخل الجفن لتتخلصي من بقايا الظلال، فتبرزي جفن العين وتحصري اللون الداكن بالرّموش ما يساعد بطريقة غير مباشرة على توسيع فتحتها.

إستعيني بمكبس الرّموش وبماسكارا سوداء شبه فارغة: اعتمدي مكبس الرموش على الشعيرات لـ 3 دقائق على الأقل حتى تحصلي على رموش مقوسة وعالية. إنتقلي الى تسريحها بريشة ماسكارا شبه فارغة، تبرز سواد الشعيرات بأسلوب غير مرئي وتعمل على سحبها نحو الأعلى لتوسيع فتحة العين.

إختاري ظلال عيون أبيض ماتي: اختاري ظلال عيون أبيض بتركيبة ماتية، وطبّقي منه القليل مباشرة على عظمة الحاجب، وعند زوايا العيون الداخلية. هذه الخطوة تحدد جاذبية العيون وتساعد على توسيع فتحة العين بأسلوب ناعم ومشرق. لا تنسي قبل كل شيئ تطبيق القليل من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء شرط اختيار التركيبة السائلة.

إقرأي المزيد: نجمة مشهورة جداً تتنكر... إحزري من هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية