كيف يتم تركيب كاميرات مراقبة منزلية؟

كيف يتم تركيب كاميرات مراقبة منزلية؟

يمكن اعتبار تركيب كاميرات مراقبة منزلية من الاساسيات الواجب وجودها في كل منزل، وذلك لما تؤمنه هذه الادوات من امان مضاعف لكل افراد الاسرة وحرمة البيوت. فبعدنصائح ديكور تنطبق على كل المنازل حان وقت خطوات تركيبة كاميرات المراقبة!

ias

مجموعة من الخطوات يجب اتباعها عند تركيب نظام كاميرات المراقبة، حيث يجب بداية رسم تخطيطي لتحديد الاماكن المرغوب وضع كاميرات المراقبة فيها، من بعدها نظام المراقبة المناسب، لان هناك كاميرات تباع بشكل فردي، وهناك نظام متكامل عبارة عن مجموعة من الكاميرات وادوات التسجيل والاسلاك والكوابل، وبعد ذلك يمكن اعداد جهاز التسجيل والمراقبة لتخزين وعرض الصور، ومقاطع الفيديو على شاشة كمبيوتر، أو تلفزيون صغير.

الزاوية المناسبة أهم الخطوات

يعد اختيار زاوية مناسبة لتثبيت الكاميرا اهم الخطوات الاساسية في هذه العملية، حيث يُفضل أن تكون الزاوية عالية وواسعة، والانتباه الى قرب الكاميرا من اي مصدر للتيار الكهربائي، ومن المهم ابعادها عن العين المجردة وتثبيتها باحكام بكل الوسائل المتاحة. إضافة إلى توصيل الكاميرا بمصدر الطاقة والمُسجّل الرقمي بواسطة الكوابل المناسبة. ربط الكاميرا اللاسلكية بالكمبيوتر من خلال تثبيت البرنامج الموجود على القرص المرفق مع الكاميرا.

ختاما، يجب ايضا الانتباه الى كتابة عنوان (IP) الخاص بالكاميرا، وتوصيل الشاشة مع المُسجّل الرقمي (DVR) بواسطة الكوابل المناسبة.

 من كاميرات المنازل الى صور منازل الفنانين العرب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية