كيف يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات؟

كيف يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات؟

من المهم جدا معرفة كيف يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات لان غالبا ما تكون هذه الصور بمثابة وثائق جدية لذكريات جميلة جمعتنا مع اغلى الناس. اليوم سنكشف لك كيفية استرجاعها بطرق متاحة وغير معقدة، وذلك لأننا نسعى دوما لمساعدتك في كل الامور التي تسهل حياتك، مثلكيفية الدخول على حساب الاي كلاود من الكمبيوتر

ias

يوفر نظام أندرويد صلاحيات للوصول لعدد من ملفات الهاتف المحذوفة ابرزها الصور، حيث يتضمن متجر جوجل بلاي عدد كبير من  تطبيقات استعادة الصور المحذوفة المجانية منها والمدفوعة، والمقصود عنها تطبيق DiskDigger Photo Recovery الذي يعد من افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات. ويتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة وخيارات استرجاع واضحة حيث لا يحتاج وجود خبرة سابقة للتمكن من استخدامه، وهو متاح للتحميل مجانا من متجر جوجل بلاي.

يمكن ايضا استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات من خلال اللابتوب، حيث تتيح تطبيقاتها خيارات اضافية التي قد تسهل عليك عملية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات، والمقصود هنا برنامج dr.fone Recover التابع لشركة Wondershare الرائدة في مجال برمجيّات إدارة الملفات واستعادتها.

يمتلك البرنامج نسختين منفصلتين للكومبيوترات، الاولى لاسترجاع الملفات عن هواتف اندرويد والاخرى لهواتف ايفون بالإضافة لتواجد تطبيق منفصل لهواتف اندرويد.

من المهم الاطلاع ايضا علىكيفية فتح حساب ايمايل جديد على جيميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية