كيفية الدخول على حساب الاي كلاود من الكمبيوتر

كيفية الدخول على حساب الاي كلاود من الكمبيوتر

لمعرفة كيفية الدخول على حساب الاي كلاود من الكمبيوتر هناك اكثر من طريقة تتسم كلها بالبساطة وعدم التعقيد، وبهذا يمكن الدخول من خلال الاندرويد وغوغل والكومبيوتر. وبعد خطوات تحميل غوغل بلاي للكمبيوتر 2019 مجانا حان وقت ايكلاود.

ias

يمكن استخدام حسابك في الآي كلاود عبر أجهزة الكمبيوتر سواء من المتصفح بشكل مباشر بالدخول الي icloud.com ثم تسجيل الدخول الي حسابك لكي تتمكن من تصفح كل الخدمات الموجودة بما في ذلك الايميل والاسماء والملاحظات وهي الطريقة سهلة وعملية جداً. الطريقة الثانية تتم عبر استخدام برنامج الآي كلاود على أجهزة الكمبيوتر، حيث يمكنك تحميل نسختك من الموقع الرسمي الخاص بالـ i cloud بعد تحميل وتنصيب التطبيق بالطريقة التقليدية سجل دخول الى حسابك .

طرق اخرى لتحميل الايكلاود

0كما يمكنك ان تستخدم أي من برامج ادارة رسائل البريد الإلكتروني علي الكمبيوتر، وعندها يمكنك اضافة حساب أو ايميل اذا لم يقبل طريقة الاضافة التقليدية عبر الدخول في إيميل الحساب وكلمة السر مع اختيار IMAP ومتابعة الخطوات. 

تجدر الاشارة الى ان فتح ايميل الاي كلاود على اي جهاز حيث ان معظم برامج ادارة البريد الإلكتروني تقبل اضافة الحسابات المختلفة سواء كان جيميل آي كلاود أو Outlook.

على صعيد آخر، اليك الايفون الجديد ٢٠٢٠ وكل ما يجب معرفته عنه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية