كيفية التسجيل في أبشر عن طريق الجوال

كيفية التسجيل في أبشر عن طريق الجوال

حان الوقت لمعرفة كيفية التسجيل في أبشر عن طريق الجوال، بعد كيفية التسجيل في أبشر بعد اجدد التحديثات، وهو امر مشابه نوعا ما وقد يكون اكثر سهولة. 

ias

من اجل فتح حساب مستخدم جديد تتم عبر الدخول إلى موقع وزارة الداخلية السعودية أو من خلال أجهزة الخدمة الذاتية، ويمكنك التعرف على مواقع التسجيل والتفعيل من زيارة رابط تسجيل أبشر مستخدم جديد وتفعيل الحساب، وللتعرف على كيفية تفعيل الحساب يمكن ذلك من خلال أجهزة الخدمة الذاتية، أو عبر خدمات البنوك الرسمية، أو من خلال موظفي التفعيل في الجوزات و الأحوال المدنية. وفي مواقع التفعيل والتسجيل، يجب اختيار المنطقة، والبنك،

البيانات المطلوبة في التسجيل في أبشر عن طريق الجوال

البيانات المطلوبة هي رقم الهوية، أو رقم الإقامة، وادخال رقم الجوال بدقة بدون الصفر، ثم اختيار اسم المستخدم “باللغة الإنجليزية” مع السماح باستخدام الرموز الموضحة بالصورة، على أن يكون الحرف الأول كبير، وهناك سياسة محددة لكلمة السر يجب مراعاتها عن إدخالها وهي ان تتكون على الأقل من 8 رموزـ فيها حرف صغير على الأقل، ورقم على الأقل، ويجب الا تتضمن جزء من اسم المستخدم يزيد عن نصف طولها.

بعد ملا البيانات، تاتي الخطوة الاخيرة

بعد البيانات، يجب الموافقة على الشروط العامة قبل الضغط على زر التسجيل، واستكمال إدخال البيانات واستقبال رسالة تأكيد الحساب على البريد الإلكتروني ورقم الجوال، والذي يجب أن يكون خاص بحساب واحد فقط وغير مستخدم من قبل على بوابة ابشر.

تجدر الاشارة إلى ان تطبيق ابشر الالكتروني واجه ردود افعال متباينة منذ اطلاقه في المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية