كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص

كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص

من المهم جدا الاطلاع على كيفية الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية، حيث ان ذلك مطلوب جدا لانه لا يخضع لشروط الكفيل. وبعدافضل طريقة لشراء منزل عن طريق البنك في السعودية، اكتشفي المزيد عن شركات التمويل.

ias

ينتشر عدد من الشركات في السعودية التي تقدم تمويل بدون كفيل للأشخاص العاملين في القطاع الحكومي او القطاع الخاص والعسكريين، ولكن لهذه الشركات شروط يجب الالتزام بها، ومن الطبيعي في هذه الحال ان تشهد منافسة في ما بينها من اجل جذب العدد الاكبر من الزبائن والعملاء، لانها بذلك تحصل على ارباح تنعكس ايجابا على الاقتصاد السعودي. واليوم سنخبرك عن شركتي تمويل تحقق هذا الهدف.

الشركة السعودية للتمويل

من ابرز الشركات التي تقدم فرصة الحصول على تمويل شخصي من أجل إقامة مشروع أو القيام بشراء احتياجاتهم، بدون الحاجه إلى وجود كفيل مع الشخص، شرط الا يقل مرتبه عن 4 آلاف ريال سعودي، ولا يقل عمره عن 21 عام. ولا يحصل العامل في القطاع الخاص قبل عام على المبلغ من طلب التمويل مع الالتزام بالتسديد في المواعيد المحددة. . وتتيح الشركة سداد التمويل على مدار 60 شهر، بحيث لا يزيد المبلغ المقدم من الشركة عن 500 ألف ريال سعودي، كما ستحصل الشركة على هامش ربح بسيط.

شركة مرابحة مرنة

تقدم هذه الشركة الموجودة في جدة التمويل بدون كفيل بكل سهولة لكافة العملاء طبقا للشروط والمستندات التي يقدمها للشركة، للحصول على التمويل. تعتمد الشركة في تقديم التمويل لعملائها طبقا لأحكام الشريعة الإسلامية، وذلك للحصول على عائد ربح قليل، مع تقديم التمويل الذي يرغب فيه الشخص بحيث لا يزيد عن 250 ألف ريال سعودي، مع إتاحة السداد حتى لمدة 60 شهر من بداية الحصول على التمويل. اما اهم المستندات الواجب توافرها تقديم خطاب من جهة العمل عن الالتحاق به وتفاصيل الراتب وتقديم حساب مصرفي بالتفاصيل عن آخر 3 أشهر من طلب التمويل، وتقديم صوره بطاقة الشخصية.

على صعيد آخر،تريدين افتتاح مشروعك الخاص وخائفة من خسارة فادحة؟هكذا تحمين نفسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية