كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

نكشف لك اليوم كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج حيث تتعدد الوسائل والمواقع التي تحقق لك الهدف من دون الحاجة الى تنزيل اي نوع من البرامج. الخطوات ليس صعبة ولكنها قد تكون اطول من بعض التطبيقات الاخرى، كتحميل برنامج تيك توك 2020 على سبيل المثال.

ias

مع التنوع المذهل للفيديوات على يوتيوب، فسؤال كيفية التنزيل هو حتما يراود كل شخص منا من اجل الاحتفاظ بهذا الفيديو على الكومبيوتر والعودة اليه من دون الحاجة الى البحث عنه من جديد. ومن مواقع تنزيل الفيديوات من يوتيوب الى الكومبيوتر اخترنا لك اثنين يمكنك اللجوء اليهما من دون اي صعوبات.

Savefrom.Net

  • الذهاب الى URL الفيديو على يوتيوب الذي تريدين تحميله ثمحذف www حتى النقطة ثم استبدالها بحرفين ss لفتح الموقع وبداية التحميل.
  • اختيار الصيغة والجودة المناسبة لك والضعط عليها ليتم التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك او عن طريق متصفح الانترنت الذى تستخدمه.
  • اما الطريقة الثانية فتتمثل تقوم بفتح موقع Savefrom.Net ثم نسخ رابط فيديو اليوتيوب ووضعها في الموقع ثم ضغط Enter لاكمال الخطوات كما في الطريقة الاولى. وهنا من المهم ايضا ان تزيدي الى معلوماتك طريقة حفظ مقطع من اليوتيوب

> غالبية المواقع متشابهة من ناحية التنزيل حيث يمكنك ايضا الاستعانة بـ Keepvid.Com او Kibase او تحميل الصوت فقط عن طريق موقع Listentoyoutube.Com

Save-Video.Com

  • الذهاب الى عنوان ال URL لفيديو اليوتيوب الذي تريدين تحميله ثم اضافة كلمة Link الى الرابط عن طريق وضعها قبل كلمة youtube بدون فواصل او مسافة فتصبح على هذا الشكل www.linkyoutube.com.
  • فتح صفحة جديدة والضغط على Download Video والانتظار لثوان قليلة حتى تظهر صيغ لتحميل الفيديو اسفل الموقع.
  • اختيار الصيغة المناسبة عن طريق الضغط عليها مع امكانية تحميل الصوت فقط بصيغة mp3 او اي صبغة اخرى
  • الضغط على Click here to show download link لاظهار رابط تحميل الفيديو.
  • الضغط على Click here to start download وسيتم التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك او عن طريق متصفح الانترنت الذى تستخدمه.

وبالحديث عن الفيديوات التي راجت في الاونة الاخيرة، تذكري فيديو النافورة الراقصة في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية