كيفية فتح واتس اب للكمبيوتر

كيفية فتح واتس اب للكمبيوتر

"فتح واتس اب للكمبيوتر" انه الموضوع الذي يشغل بال معظم الموظفين والتلامذة،أثناء دوام عملهم أو الدراسة. ففتح واتس اب على الحاسوب أمامهم يسهل عليهم عذاب استخدام الهاتف. وكنا قد اخبرناك عن طريقة ارسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم

ias

يمكن فتح حساب الواتس اب ويب على الكمبيوتر بطريقتين أو من خلال استخدام واتس اب ويب اون لاين او عبر تحميله علي الحاسوب الخاص بك. وأصبح بامكانك اليوم ارسال واستقبال رسائل واشعارات واتس اب على جهاز الكمبيوتر خاص بك، وما عليك سوى اتباع بضعة خطوات سهلة لتشغيله. وهنا نذكرك بكيفية حذف رسالة "واتساب" قبل قراءتها!

  • أولا، افتحي متصفح الانترنت وادخلى الى الرابط التالي: web.whatsapp.com. ثم قومي بفتح تطبيق واتس اب على هاتفك واضغطي على القائمة Menu، بعدها WhatsApp Web او واتساب واب.

  • وجهي الآن كاميرا هاتفك نحو رمز الاستجابة الذي ظهر أمامك على شاشة الكمبيوتر بعد فتح الرابط.

  • بعد قراءة واتساب للرمز ستظهر محادثاتك أمامك على الشاشة. تجدر الاشارة الى أن سرعة استجابة واتس اب على الحاسوب مرتبط بسرعة الانترنت على الهاتف.

كما يمكنك استخدام واتس اب مباشرة من تطبيق يمكنك تحميله على حاسوبك، أدخلي الى https://www.whatsapp.com/download ثم قومي بتنزيله من Microsoft Store أو Apple App Store. انتبهي لا يمكن تثبيت واتس اب إلا على أجهزة Windows 8.1 والأحدث منها، وأجهزة Mac OSX 10.9 والأحدث منها أيضا. وطالما أنك لم تقفلي الواتس اب من عن الكمبيوتر log out، يصبح أيّ شخص قادراً على الدخول ومشاهدة المحادثات اذا فتح الحاسوب. ونختم مع طريقة ردّك على واتساب تكشف الكثير الكثير عن شخصيتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية