كيندال جينر وجيجي حديد بالملابس ذاتها وفي أكثر من إطلالة!

أيّام قليلة تفصلنا عن عرض الأزياء الأكثر جاذبية وإثارة للجدل، عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، العلامة الأشهر في تقديم الملابس الداخلية أو اللانجري الأكثر جرأة.

ias

وها هما ملائكة فيكتوريا سيكريت الأبرز والأشهر، كيندال جينر وجيجي حديد تنشران صورهما في العاصمة الفرنسية وهما تستمتعان في جولة تسوّق راقية في أفخر متاجر دور الأزياء العالمية.

ولكن ليس هذا هو خبرنا إنما ما لفتنا في الموضوع إطلالة العارضتين الأشهر في عالم الموضة حالياً والتي أتت مشابهة لبعضهما البعض، الأمر الذي جعلنا نتذكّر أنها ليست المرة الأولى التي نرى فيها جيجي (كيف تنسقين اطلالة خريفية على طريقة جيجي حديد) وكيندال تترافقان وترتديان الصيحات ذاتها والملابس المشابهة.

لذا، اخترنا أن نقوم بجولة على إطلالاتهما لاكتشاف أبرز اللحظات التي جعلتهما تبدوان توأم والتعرّف على أبرز الصيحات التي أطلّتا بها بلوكٍ مشابه.

نبدأ مع إطلالتهما، أمس، في باريس حيث عمدتا إلى ارتداء الجينز الأبيض وحذاء الكاحل الأسود مع توب بيضاء قصيرة ومعاطف ملفتة.
ومن ثمّ، ننتقل لنسلّط الضوء على إطلالتهما التي برزت حزام بالمان العريض وقد رأيناهما كثيراً وفي المناسبات الرسمية بفساتين فاضحة وبقصّة مكشوفة على الساق والصدر، فساتين عكست موضة الـ Cut out وأظهرت جسمهما الرشيق والمنحوت.

أيضاً، اعتمدت كلّ منهما موضة الجينز بقصّة الخصر العالي مع التوب السوداء الضيقة على الجسم والتي وضعتاها تحت الجينز وفي إطلالة أخرى لهما، اختارا مع الجينز القمصان الأساسية بالأزرار مع أحذية الكاحل.

إلى جانب ذلك، رأيناهما بموضة الـ Crop Top مع الجينزات والنظارات الشمسية بالإطار الكبير ولكن لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الملابس ليست فقط هي القاسم المشترك في إطلالتهما إنما أيضاً طريقة تسريحة الشعر وهذا ما تؤكّده هذه الإطلالة التي تمثّلت بالكعكة العالية.
ومن الإطلالات التي جعلتهما تبدوان توأم تلك التي جسّدت موضة النيود كما تلك التي عكست موضة الفساتين الحريرية Slip on dresses التي أتت ملوّنة بموضة الـ Color Blocks ولا يمكن أن ننسى موضة السترات الرياضية Bomber التي تعتبر الأحب إلى قلب جيجي وكيندال.
فهل تعتقدين أنّ جيجي وكيندال جينر تبدوان كتوأم؟

إقرأي المزيد: تعرفي على موضة معاطف شتاء 2017 من كيندال جينر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية