جيجي حديد تطلعكِ على طريقة تنسيق إطلالة الخريف

مع استعدادنا لموسم الخريف، لا بدّ من القيام بتعديلٍ بسيط على إطلالتنا التي اتّسمت لأشهر بصيحات صيفية بامتياز.
ولكن إطلالة الخريف تتميّز بكونها تأتي ممزوجة ما بين الصيحات الصيفية وبعض القطع الشتوية إذ لا تتّسم بالدفء أبداً إنما تأتي مطعّمة بلمسة دافئة.
لذا، من المهمّ جداً أن تنتبهي لدى انتقائك إطلالتك الخريفية بحيث لا تسيطر عليها الأقمشة الشتوية أو الألوان الداكنة.

ias

من خلال جولتنا السريعة والدائمة على أجدد إطلالات النجمات وعارضات الأزياء، لفتتنا تلك التي تعود إلى عارضة الأزياء الأشهر حالياً، جيجي حديد.
إنّ إطلالات جيجي حديد (تعرفي على سر اطلالات جيجي حديد الملفتة) قد صنّفتها الأكثر خبرة في اعتماد الإطلالة الخريفية الأنسب من خلال اختيارها دائماً قطعة واحدة شتوية تضيفها إلى إطلالتها الصيفية البحت.

إذاً، ماذا ترتدين لإطلالة خريفية مناسبة؟ ننصحكِ أوّلاً باستبدال الأحذية المفتوحة بحذاء طويل الساق بطول يصل فوق حدّ الركبة إذا كنتِ ترتدين الشورت أو التنورة القصيرة أو الفستان.
أما في حال كنتِ ترتدين التوب الأساسية بالرباط الرفيع Basic Top مع جينز أو سروال رسمي، فأضيفي إليها السترة الطويلة بأسلوب الكيمونو أو اختاري سترة الفرو وارتديها بأسلوب مميّز إذ تضعينها على أكتافك بطريقة الشال أو ترتدين أكمامها بطريقة منسدلة على الأكتاف. إنّ هذه السترة تليق أيضاً بالإطلالة الصيفية التي تأتي منسّقة مع الفستان بالرباط الرفيع Slip On Dress الذي تنسّقينه أيضاً مع حذاء الكاحل، فتكون بالتالي إطلالتك خريفية بامتياز.

إضافة إلى ذلك، يمكنكِ انتقاء سترة جلدية قصيرة بأسلوب الدراجة النارية وارتدائها فوق الفستان الطويل الرسمي بقصّة عارية على الأكتاف أو بقصّة الهالتر والمنخفضة على الصدر.
ومع الإطلالة المنسّقة مع الحذاء المسطّح بأسلوب حذاء النوم Slippers، فننصحكِ باختيار السترة الرياضية Bomber Jacket لاسيما إذا كنتِ ترتدين توباً صيفيّة بامتياز.
وفي موسم الصيف، لا بدّ من أن يكون شورت الجينز، القطعة الأكثر تداولاً واعتماداً من قبلكِ، هذه القطعة التي يمكنكِ إعادة تدويرها واعتمادها في موسم الخريف من خلال تنسيقها مع السترة الجلديّة Biker Jacket إذ تحافظين على الحذاء المسطّح المفتوح Slippers الذي يمكنكِ اختياره من الفرو لا سيّما أنّ هذا التصميم رائج وبقوّة هذا الخريف.

إقرأي المزيد: لاطلالة شتوية مميزة، اختاري صيحات جيجي حديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية