رحلات سفن الكروز السياحية الفاخرة تنطلق لأول مرة من سواحل البحر الأحمر في السعودية

لأول مرة في السعودية إطلاق رحلات "الكروز" بالبحر الأحمر

لأول مرة في السعودية إطلاق رحلات “الكروز” بالبحر الأحمر

كشفت الهيئة السعودية للسياحة عن إطلاق رحلات السفن السياحية الفاخرة "كروز" في البحر الأحمر، وذلك بعد انطلاق موسم صيف السعودية تحت مسمى تنفّس.

ias

يتوقع أن توفر رحلات السفن السياحية "الكروز" عدداً من الخيارات والباقات المختلفة، وذلك في سبيل تقديم تجارب سياحية استثنائية تلبي كافة متطلبات وتطلعات موسم تنفًس.

تجربة سياحية آمنة وممتعة

حيث قامت الهيئة بدعوة أشهر شركات السفن السياحية في العالم لتسيير السفن الفاخرة في سواحل البحر الأحمر في السعودية بمسارات متنوعة، ومحطات توقف مختلفة، مع تقديم أرقى الخدمات لتلبية كآفة المتطلبات التي يحتاجها السياح، كما نسّقت الهيئة مع وزارة الصحة وكآفة الجهات المعنية لاعتماد الإجراءات والبروتكولات الصحية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، والاستمتاع بتجربة سياحية ممتعة وآمنة، ويجدر بنا الذكر أن السعودية استأنفت عمل القطاع السياحي في نهاية شهر يونيو الماضي.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الهيئة السعودية للسياحة لإبراز كنوز البحر الأحمر، وتمكين السياح من الاستمتاع بالمقومات السياحية الممتدة على السواحل، وذلك من خلال موسم صيف السعودية تنفّس الذي سيمتد إلى 30 سبتمبر في عشر وجهات سياحية، وأخيراً تعرفي علىفعاليات تنفّس التركواز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية