لئلا يسيء فهمك قومي بهذه التصرفات التي تضعه في خانة الأصدقاء!

لئلا يسيء فهمك قومي بهذه التصرفات التي تضعه في خانة الأصدقاء!

يقال إن العلاقات العاطفية معقدة كثيراً خصوصاً في المجتمع الشرقي عموماً والعربي تحديداً حيث يأخذ الرجل المبادرة في التحدث مع المرأة التي تعجبه، وغالباً ما يستخدم حيله الشائعة لخداعها وإيقاعها في فخ حبه. ولكن هل تعلمين أنالمرأة يمكنها أخذ المبادرة في بعض الأحيان؟ وهل تلاحظين أن عدداً من الرجال يقعون في حبك رغم أنك لا تكنين لهم المشاعر وتضعينهم في خانة الأصدقاء؟

ias

في الحقيقة، تبين أن المرأة تقوم بتصرفات عفوية يفهمها الرجل بطريقة معاكسة وتجعله يتقرب منها بهدف الخوض في علاقة عاطفية. وإذا كنت تواجهين هذه المشكلة، فهذا يعني أن عليك الابتعاد عن بعض التصرفات واستبدالها بتصرفات أخرى تجعل الرجل يفهم أنك تضعينه في خانة الأصدقاء فقط، نستعرضها لك في ما يلي:

1- الخروج ضمن دائرة الأصدقاء: إذا كنت لا تريدين أن يسيء صديقك فهمك ويحوّل اهتمامه بك من الصداقة الى الحبّ والاعجاب، حاولي عدم الخروج معه بمفردكما وإنما ضمن مجموعة الأصدقاء التي تنتميان لها.

2- تجنب الأماكن الرومنسية: كذلك، من القواعد الذهبية الواجب اتباعها للحفاظ على أطر الصداقة مع الرجل لئلا يسيء فهمك، هو تجنب التواجد في أماكن رومنسية والذهاب عوضاً إلى أماكن عامة كالمراكز التجارية والساحات العامة.

3- عدم الخوض في أحاديث خاصة: عندما تتكلمين مع صديقك عن مشاكلك الخاصة وأخبارك العاطفية فإن ذلك يشجعه على محاولة التقرب منك أكثر والخوض في علاقة عاطفية، وإذا كنت تريدين الحفاظ عليه كصديق فقط فهذا يعني أنه عليك تجنب الخوض في أحاديث شخصية وخاصة.

اقرئي المزيد: مهما كان متيماً بك، تصرف واحد تقومين به يجعله ينفر منك للأبد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية