لإطلالة صيفيّة بامتياز... اختاري هذه الحقائب المطبّعة بالأزهار!

عندما نتكلّم عن موسم الصيف والصيحات التي تسيطر عليه فلا بدّ من أن يتضمّن حديثنا النقشة المطبّعة بالأزهار التي تعتبر الأشهر في موسم الصيف والتصاميم الصيفيّة والأكثر تعبيراً عن حيويّة هذا الموسم.

ias

لذا كان لا بدّ من أن نقوم بجولةٍ على الماركات العالمية لرصد أبرز الحقائب التي قدّمتها لنا هذه الماركات بنقشة مطبّعة بالأزهار وألبوم الصور أعلاه الذي يضمّ تصاميم موقّعة من غوتشي، مايكل كورس، فندي، فالينتينو، برادا وموسكينو وغيرها من الماركات يكشف لكِ أجمل هذه الحقائب.

ولكن يبقى السؤال كيف تنسّقين الحقيبة (ابرز 13 حقيبة لصيف 2017 من اسبوع الموضة النيويوركي) المطبّعة بالأزهار كي تبدو إطلالتك مميّزة وملفتة وأنيقة في الوقت ذاته؟

النصيحة الأولى هو أن تعتمدي الإطلالة المونوكروميّة لا سيّما إن أردتِ إطلالة راقية وكلاسيكيّة، حيث يمكنكِ اعتماد الإطلالة باللون الأبيض مثلاً، إذ يعتبر هذا اللون سيّد الألوان في موسم الصيف، حيث ترتدين البدلة الرسميّة المنسّقة مع السروال الرسميّ والسترة الرسمية أو مع القميص الكلاسيكيّ بالأزرار.

أما إذا أردتِ إطلالة حيويّة أكثر وعصريّة ولكن في الوقت ذاته أنيقة، اعتمدي حينها الجينز الذي تختارينه إما بقصّة الوالدة أو القصّة الواسعة Flare، حيث ترتدين مع الجينز "التوب" أو القميص بإحدى الألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي إذ يمكنكِ أيضاً اختيار هذه القمصان بإحدى ألوان الحقيبة الراقية أيضاً.

وفي حال أردتِ إطلالة حيويّة وملفتة ولكن جريئة، فالجأي حينها إلى اعتماد موضة الـ Color Blocks وتنسيق السروال أو التنورة بإحدى ألوان الحقيبة مع التوب أو القميص بلونٍ آخر نقيض للون السروال ولكن وإن اعتمدتِ هذه الطريقة، فاحرصي حينها أن تكون أحذيتك بألوان أساسيّة كالأسود أو البيج أي النيود.

أخيراً وبما أنّ موضة الميتاليك لا تزال رائجة، ننصحكِ بتنسيق الحقائب المطبّعة بالأزهار (ملخص عن اجمل الحقائب لصيف 2017) مع التنانير الميتاليكيّة أو السراويل الميتاليكيّة لا سيّما إن أردتِ إطلالة تعكس أسلوب الـ Edgy حيث تنسّقين مع هذه القطع القمصان باللون الأسود أو الأبيض، وتختارينها بأسلوبٍ يعكس هذا الستايل أي بقصة قصيرة مثلاً Crop Top أو بقصّة التي شيرت الحيويّة.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد العكس أي اختيار السروال أو التنورة الجلديّة وباللون الأسود مثلاً وتنسيق هذه القطع مع توب ميتاليكيّة تختارينها إما باللون الذهبي أو الفضي وذلك بحسب ما يليق بألوان الحقيبة أكثر.

إقرأي المزيد: أحذية السبعينيات تعود إلى عالم الموضة في صيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية