لإطلالة مميّزة، اختاري الحقيبة الفريدة!

هي الحقيبة التي تبقى الأكسسوار الأبرز في إطلالة المرأة إذ بإمكانها أن تحوّل إطلالتك من إطلالة عاديّة إلى إطلالة ملفتة ومميّزة ولكن مع بروز حقائب عدّة مميّزة في عالم الموضة، بات من الصعب اختيار حقيبة ملفتة بالفعل لذا ننصحك باللجوء دائماً إلى اختيار تلك التي تقدّمها العلامات الفاخرة بكميّات محدودة فمن خلال هذه الحقائب تضمنين لنفسك إطلالة فريدة بالفعل.

ias

فيما يلي، نعرض لكِ 4 موديلات حقائب بكميات محدودة قدّمتها لنا بعض الماركات العالميّة،  تعكس كلّ حقيبة منها أسلوباً معيّناً وستايلاً مختلفاً.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة حيويّة وملفتة، لا بدّ من اختيارك حقيبة الظهر Backpack وتحديداً تلك التي تحمل توقيع لويس فويتون والتي أتت مصمّمة من قبل الفنان Marc Newson، هذه الحقيبة التي تضمن لكِ إطلالة حيويّة وعمليّة ولكن فريدة.

أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة كلاسيكيّة وأنيقة، فندعوك إلى اختيار حقيبة رالف لورين ذات الشكل المستطيليّ والتي تأتي برباط أو حزام جلديّ طويل، هذه الحقيبة التي تأتي بأسلوب الـ Cross Body والتي تضفي أسلوب الـ Minimalist أي ستايل المرأة الرجل لا سيما إذا نسّقتها مع الأزياء بلوني الأسود والأبيض وبإمكانك أن ترتديها مع السروال الأسود والقميص الأبيض الكلاسيكي.

وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة رائعة وأنيقة، تعكس أسلوباً راقياً وفاخراً، فلا شكّ بأنّ حقيبة بولغري المرصّعة بالأحجار والتي تأتي ضمن مجموعة Serpenti هي الخيار الأنسب لاسيما أنّ هذه الحقيبة تأتي محدودة الكمية إذ يوجد منها 68 قطعة فقط في العالم والتي أطلقتها الدار خلال أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016.
فهذه الحقيبة تضمن لكِ بالفعل إطلالة فريدة وملفتة لاسيما أنها تليق بالفساتين الراقية والتنانير الأنيقة مثلاً مع التوبات أو القمصان بالأقمشة الفاخرة.

أما في حال كنتِ تحبّين أسلوب المرأة الرجل وموضة الـ Minimalism، فننصحك باللجوء إلى حقيبة هيرمس بيركن التي قدّمتها لنا الدار وبكميّة محدودة، بجلدٍ أسود مميّز غير الذي تعوّدنا على رؤيته في السابق، هذه الحقيبة التي بإمكانك تنسيقها مع السروال الجلديّ مثلاً أو حتى التنورة الجلدية والقميص الأبيض أو الكنزة المطبّعة بالشعارات أو الكتابات وأحذية الـ Brogue الرجالية أو أحذية الكاحل.

لإطلالة مميّزة، اختاري الحقيبة الفريدة ولكنّ أيّ منها تناسبك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية