لإطلالة مميّزة، إختاري هذه الحقائب الملفتة من CHANEL!

تبقى الحقيبة الأكسسوار الأبرز لإطلالة ملفتة ومميّزة، فإما تحوّل الحقيبة إطلالتك من إطلالة عادية إلى إطلالة حيويّة أو تبقيها عاديّة.

ias

فإذا رصدنا إطلالات عاشقات الموضة والنجمات، لاحظنا أنّ حقائبهنّ كلها مميّزة، الأمر الذي يجعل إطلالتهنّ كذلك!
لذا، من المهمّ أن تختاري الحقائب الملفتة ودور الأزياء العالمية التي لا تكفّ عن تقديم التصاميم المميّزة ومن بينها دار CHANEL التي تقدّم لنا في كلّ مجموعة لها أجمل الحقائب.

على رغم  تقديمها أخيراً مجموعة الكروز 2016 إلاّ أنّ حقائب مجموعة الـ Metiers D’art 2015 لا تزال مرسّخة في أذهاننا لما اتّسمت به من تميّز وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل هذه الحقائب!

بالصور، اكتشفي المزيد من حقائب CHANEL من مجموعة Metiers D’art 2015

فمن بين الحقائب المميّزة التي ضمّتها مجموعة CHANEL Metiers D’art 2015، الحقائب المصمّمة من الصوف،  التي تنوّعت أحجامها وموديلاتها ما بين حقائب الـ Flap الكلاسيكيّة وحقائب الـ Calf and Felt التي تأتي بأسلوب محدّد أكثر بالإضافة إلى حقائب الظهر التي تميّزت بالصوف الأبيض.

إلى جانب حقائب الصوف، برزت الحقائب المطرّزة بالأحجار أو الزخرفات أو المطبّعة بالرسومات وقد لفتتنا الحقيبة المطبّعة برسمة الفراشة كما تلك المطبّعة برسومات القلب والأزهار بالإضافة إلى الكلاتشات المطرّزة بالأحجار التي تضفي لمسة أنيقة على إطلالتك، هذه الحقائب التي تليق بالإطلالة الرسمية والتي لا تعكس شعار دار CHANEL حتى أنّ غير المطّلع على مجموعة حقائب CHANEL الجديدة لن يدرك أنّها من توقيع الدار.

بالصور، اليك ازياء CHANEL من مجموعة Metiers D’art 2015

ومن موديلات الحقائب المميّزة التي ضمّتها هذه المجموعة، حقيبة Vanity Case التي تأتي بتصميم ملفت في شكله المربّع، هذه الحقيبة التي أتت مزخرفة والتي تليق بقماش السويدي الرائج هذا الموسم وموضة الـ Fringe أي الشراريب كما الستايل البوهيميّ.

إلى جانب هذه الحقائب، برزت أيضاً تلك الملوّنة كالأصفر والزهري والأحمر إلى جانب حقائب الجينز التي ميّزت هذه المجموعة وكما جرت العادة، لا يمكن لمجموعة CHANEL أن تأتي من دون أن تضمّ حقائب التويد، هذا القماش الذي تشتهر به الدار الفرنسيّة التي قدّمت نقشة التويد بألوان جديدة تنوّعت ما بين الأحمر والكحلي والأبيض والزيتي.

بالصور، اليك حقائب CHANEL لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية