لحظة وصول جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر إلى السعودية وحفل له الليلة مع عمرو دياب!

لحظة وصول جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر إلى السعودية

تحوّلت لحظة وصول جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء هايلي بيبر إلى المملكة العربية السعودية إلى ترند على مواقع السوشل ميديا حيث انتشر الفيديو بقوّة على عدد كبير من الصفحات. 

ias

ويزور جاستن بيبر المملكة من أجل تقديم حفل غنائي في مدينة جدة بختام جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1، الذي سيقام اليوم الأحد إلى جانب الفنان المصري عمرو دياب. وسبق وأشرنا إلى خبر اختيار ريما الجفالي لتكون سفيرة السعودية لسباقات الفورمولا 1.

ماذا ارتدى بيبر وزوجته؟

وقد ظهر المغني العالمي في المطار في الفيديو لحظة وصوله مرتديًا ملابس رياضية، إلى جانب زوجته هايلي التي ارتدت ملابس سوداء، واضعة الكمّامة على وجهها، وقد عبّر جمهور الفنان العالمي عن حماستهم الشديدة حيث أنّ مشاركته الفورمولا 1 هو حدث كبير جدا!

حفل لعمرو دياب وجاستين بيبر الليلة في جدّة

والليلة سيجتمع كل من جاستين والفنان عمرو دياب والـ"دي جي" العالمي ديفيد جيتا في حفل كبير مساء اليوم الأحد الموافق 5 ديسمبر في كورنيش مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وستفتح أبواب الحفل في تمام العاشرة بتوقيت المملكة، ويأتي الحفل كما ذكرنا ضمن برنامج "جائزة السعودية الكبرى للفورمولا" والذي يشهد عددًا من الفعاليات الهامة المتعلقة بسباق السيارات العالمي.

ونعود ختاما إلى خبر وصول ولي العهد السعودي إلى حلبة الدرعية في ختام سباقات الفورمولا إي في فبراير الفائت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية