لطيفة التونسية سفيرة الطفولة العربية

لطيفة التونسية سفيرة الطفولة

لطيفة التونسية سفيرة الطفولة

تمّ تعيين الفنانة لطيفة التونسية سفيرة الطفولة العربية في تونس بقرار سفراء الطفولة واللجنة الوطنية لليونسكو. وقد نشرت لطيفة صوراً لهذا الحفل الرّسمي والخاص على مواقع التواصل الإجتماعي معبّرةً عن فخرها واعتزازها بقرار تنصيبها. وقد أشعلت مواقع التواصل بتعليقات المعجبين الذين عبّروا عن فرحهم بنيل لطيفة هذا اللقب العظيم.

ias

 

 

Latifaofficial #cairo#اللجنه الوطنيه لليونسكو #national community of unesco#اتحاد سفراء الطفوله العرب# اشكركم مع تمنياتى بمستقبل افضل لأطفال اليوم أصحاب القرار غدا.

A photo posted by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

Dec 12, 2014 at 8:49am PST

 

وتجدر الإشارة إلى أن لطيفة قد كُرّمت من قبل دولة فلسطين بالليلة الفسلطينية في مونديال القاهرة  للأعمال الفنية والإعلام تقديراً لأعمالها الخيرية ومواقفها الدّاعمة للقضية الفسلطينية. كما أنّها تبرّعت بحوالى نصف مليون يورو في حفل خيري في الدوحة لصالح التعليم وبناء المدارس في تونس والعالم العربي. وقد نجحت لطيفة بجذب مؤسسة "شوبارد" العالمية للمجوهرات لتساهم في التبرّعات. ويذكر أنّها أيضاً سفيرة مجوهرات "شوبارد" في الشرق الأوسط.

ليست لطيفة وحدها من نال لقب "سفيرة" من بين الفنانات العربيات، إذ سبقتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في عام 2009 بنيلها لقب سفيرة النوايا الحسنة من قبل منظمة اليونيسيف، والمطربة اللبنانية ماجدة الرومي قبلها عام 2002 كسفيرة النوايا الحسنة  في منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتّحدة (فاو).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية