لعاشقات مشهد المغيب، هذه هي أفضل المواقع لمشاهدته في العالم!

أجمل مواقع مشاهدة مغيب الشمس في العالم

أجمل مواقع مشاهدة مغيب الشمس في العالم

ما هذا السرّ الذي سحمله مشهد غروب الشمس؟! ما الذي يجعله بهذه الروعة وهذه الدرجة من التأثير على من يشاهده؟! وفي السنوات الأخيرة تحوّلت أنظار السياح في العالم نحو أروع مواقع مشاهدة المغيب في العالم، وأصبحت هذه الأماكن تعتلي لائحة أكثر مواقع السياحة شعبية! تعالي نكتشف أجملها سوياً وبالصور!

ias
أبو ظبي
أبو ظبي

في أبو ظبي، وتحديداً مسجد الشيخ زايد، الذي يعتبر صرحاً ثقافياً ينبض تاريخاً وعريقاً، يمكنك مشاهدة أروع مشهد للمغيب، كون الرخام الذي يرصّع المسجد من الخارج مصنوع خصيصاً كي يعكس أروع ألوان القمر والمشس في مراحلهما المتعددة!

الاهرامات في مصر
الاهرامات في مصر

اكتسبت الأهرام في مصر شعبية كبيرة، لناحية كونها ،احدة من أجمل مواقع مشاهدة المغيب في العالم نظراً لعظمتها وضخامتها والآلوان الذهبية التي تكتسبها الرمال المحاوطة لها حين تغيب الشمس عليها!

معبد أنغور وات في كمبوديا
معبد أنغور وات في كمبوديا

أنغور وات، أكبر المعابد الدينية في كمبوديا، أصبح واحداً من الأمكنة الأكثر شعبيةً لمشاهدة لحظات مغيب الشمس، وذلك لأسباب كثيرة، أهمّها الحدائق الشاهقة التي تحاوطه وبرك المياه التي تزيّن هذه الحدائق.

سانتوريني في اليونان
سانتوريني في اليونان

سبب آخر لعشق سانتوريني، روعة مغيب الشمس على هذه الجزيرة! الصورة تتكلّم.

تاج محل في الهند
تاج محل في الهند

هل أجمل من مشهد يجمع روعة المنظر وعبق الحضارة والتاريخ سوياً؟ يحكي كل من شاهد هذا المزيج عن روعة الشعور الذي ينتابه وهو يرى مباشرةً أمام عينيه الألوان الذهبية التي يكتسبه هذا الصرح بدقائق قليلة لحظة اختفاء الشمس في مياه البحر. ولا يمكننا أن نتناسى جمال الهند بشكل عام، ولهذا ننصحك أن تضعي السفر الي الهند على قائمتك المستعجلة!

برشلونة اسبانيا
برشلونة اسبانيا

غريب أمر كدينة برشلونة التي تحتوي على كلّ ما يجذب السياح ويخطف أنفاسهم! من جمال الطبيعة والبحر، الى الحضارة وجمال المباني وطيبة السكّان والحياة الروتينية اليومية. أمّا لناحية مشهد مغيب الشمس، فمواقع كثيرة يمكنك تأمّل هذا اللحظات فيها، ولكنّ مؤخراً تكتسب تلّة الكرمل شعبية كبيرة لناحية روعة المزيج الموجود فيها. تستحقّ شعبيتها أليس كذلك؟

ماذا اخترت؟ الى أين ستذهبين؟!

اختبري نفسك: الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية