لقاء خاص للتعرف على Clinique Even Better Eyes

في لقاء خاص مع السيد بلير جراهام مدير التعليم الاقليمي بكلينيك الشرق الأوسط وبحضور السيدة "شاري جعفري" مديرة ماركة كلينيك الشرق الأوسط,  تعرفت فيه ياسمينة على هذا الكريم الجديد والذي يعتبر ثورة جديدة في عالم التجميل والتخلص من الهالاتالداكنة حول العين.

ias

وها هو الحوار الذي دار:

 

في البداية نود التعرف على هذا المنتج بالتفصيل.
إنه كريم خفيف يحتوي على فيتامين C وجذر التوت وخلاصة الكافيين والشاي الأخضر. ويتم استخدامه فبل الماكياج وذلك لإخفاء الهالاتا الداكنة حول العين.

 

 

هل يضيف طبقة سميكة حول العين مثل المستحضرات المعتادة لهذا الغرض؟
لا بالتأكيد, إنه شديد النعومة ويكاد يكون شفاف ولكنك فقط تشعرين بتأثيره على الفور, ثم قام  بوضعه حول عيني وبالفعل بمجرد أن انتهى لاحظت الفرق.

 

 

هل تمت تجربة هذا المنتج على جميع أنواع البشرة؟
نعم لقد قمنا في معامل "كلينيك" باختباره على جميع أنواع البشرة من مختلف بلاد العالم, الحارة منها والباردة, وأثبت نجاحه بنفس النسب دون أية أعراض جانبية فهو مستحضر اَمن تماماً.

 

 

نحن في دول الخليج نعاني من التعرض المباشر للشمس, فعل يحتوي هذا المستحضر على واق للشمس؟

بالفعل يحتوي على واق للشمس بنسبة 15, ولكن هذا غير كاف في حالة الشمس الشديدة, فعليك استخدام واق للشمس  فوقه لحماية أكيدة.

 

 

هذا المنتج يخفي الهالات ولكن كل إمرأة تحلم بزوالها والقضاء عليها, فهل له أي دور في ذلك؟

بلى إنه يعالج الهالات السوداء ويخفف كثيراً من ظهورها, وهذه هي الطفرة العلمية التي نحن بصددها. إنه ليس خاف للعيوب فحسب, بل إنه يسهم في القضاء عليها.

 

 

كان هذا الحوار منذ 5 أسابيع وقد نصحنى السيد بلير جراهام بتجربته, ومنذ ذلك الحين وأنا أستخدمه صباحا ومساءا, وبالفعل لاحظت تحسناً ملحوظاً في لون الهالات السوداء حتى أنها بدأت في الزوال.
جربيه أنت أيضاً وقولي وداعاَ للهالات السوداء.
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية