"لقاء في منتصف الليل" عنوان مجموعة أحذية وحقائب Roger Vivier لصيف 2017

تحت عنوان " Midnight Rendez-Vous" قدّمت علامة الأكسسوارات الفرنسية الشهيرة، Roger Vivier، مجموعتها الجديدة من الحقائب والأحذية لصيف 2017.
فخلال متابعتنا لعروض أزياء أسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2017، توجّهنا إلى صالة عرض روجيه فيفييه لاكتشاف جديد هذه العلامة الفرنسية التاريخية والآن حان الوقت لنكشف لكِ جديدها لموسم الصيف القادم.

ias

من هذه المجموعة الجديدة لروجيه فيفييه، يحاكي المدير الإبداعي برونو فريزوني المرأة الجميلة والأرستقراطية والجريئة إذ يقدّم لها تصاميم مميّزة تتنوّع ما بين الأسلوب الرسمي الكلاسيكي والأسلوب الحيوي والعملي.
فالقسم الأوّل من المجموعة الذي يجسّد الأسلوب الكلاسيكي يتّسم بالأحذية بالكعب العريض الميتاليكي أحياناً، هذه الأحذية التي تتميّز بالرباط أو العقدة على الكاحل أو الشرائط.
كما تأتي صفة الكلاسيكية واضحة أيضاً عبر الأحذية بالكعب الصغير Kitten Heels الذي تعيد موضته علامة فيفييه في صيف 2017.

أيضاً، تقدّم هذه العلامة الفرنسية العريقة موضة أحذية المول التي نراها منوّعة ما بين تلك المروّسة من الأمام أو العادية التي تأتي مثلاً بأكثر من لونٍ أي بموضة الـ Color Blocks.
ولكن، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أن وكالعادة لا يمكن أن تأتي أحذية روجيه فيفييه من دون أن تكون مزيّنة بالبكلة العريضة المرصّعة بالأحجار التي تشتهر بها هذه العلامة، هذه البكلة التي رافقت الأحذية الرسمية كما الحيوية.
وبما أننا ذكرنا الأحذية الحيوية، فلا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ علامة فيفييه قدّمت بدورها تصميمها من أحذية الـ Slides التي تشبه أحذية الـ Birkenstock والتي برزت وبقوّة هذا الموسم في عالم الموضة والتي رأيناها في معظم مجموعات العلامات الكبرى، ناهيك عن أحذية الـ Loafers المسطّحة والمفتوحة من الخلف التي سيطرت بدورها على عالم الموضة والتي قدّمتها علامة روجيه فيفييه أيضاً في مجموعتها هذه.

أيضاً ومن الأحذية التي باتت تعتبر من التصاميم الأساسية لدى كل علامة وعلى مرّ المواسم، الأحذية الرياضية من دون الشرائط أي أحذية الـ Slip On والتي رأيناها مع بكلة عريضة من روجيه فيفييه.
أخيراً، لا بدّ من التكلّم أيضاً عن تقنية الـ Laser Cut المستخدمة في تصميم أحذية فيفييه لصيف 2017 هذه الأحذية التي اتّسمت بمعظمها بطول الكاحل والتي أتت مع رباط عليه والتي رأيناها إمتمن الجلد المقطّع بأسلوب الـ Laser أو من الجينز أو الدنيم الملوّن وتحديداً لون البيج الذي سيطر على هذه التصاميم والسبب أنّ برونو فريزوني قد استوحي هذه الأكسسوارات من الصحراء التي تبرّر استخدامه وتركيزه على لون البيج.

أما بالنسبة إلى الحقائب وعلى الرغم من أنّ هذه العلامة تشتهر أكثر في تقديم الأحذية إلاّ أنّ بعض التصاميم المميّزة لم تغب عنها فقد رأينا الكلاتش الكلاسيكي والرسمي طبعاً ولكن ما لفت أنظارنا كانت تلك الحقيبة بمسكة اليد الصغيرة المصنوعة من الجينز أو الدنيم والمطبّعة بالأزهار.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة روجيه فيفييه لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية