لقاء مميز لياسمينة مع ليان سالم في كواليس تصوير Yasmina Lab

لقاء مميز لياسمينة مع ليان سالم في كواليس تصوير Yasmina Lab

تلقى الحلقة الأولى من Yasmina Lab نجاحاً جماهيرياً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، في دلالة واضحة على نجاح التجربة التي تخوضها ياسمينة منذ بداية 2018، والتي تعدك بالكثير من الحلقات المتتالية، وعرض الحلقة الثانية قريباً جداً على الموقع ويوتيوب. وبعد لقاء ياسمينة مع دينا الشريف، نخبرك اليوم بتفاصيل اللقاء الثاني والمميز الذي جمعنا بليان سالم خلال كواليس تصوير الفيديو، والتي أخبرت فيه عن الكثير من أسرار جمالها وتفاصيل تعرفينها عنها للمرّة الأولى!

ias

كم من الوقت تمضين أمام المرآة يومياً؟ 

إجابتي قد تفاجئ البعض، فأنا لا أمضي الكثير من الوقت أمام المرآة يومياً، بل يمكنني القول أنّ ألأمر لا يتعدى النصف ساعة، بين الروتين الصباحي وتصفيف الشعر والماكياج.

أي حكاية يخبر ماكياجك عن شخصيّتك؟

ماكياجي دوماً ناعم وبسيط، وشخصيتي قريبة من ذلك، كلّه يتمحور حول البساطة، ولكن أحياناً احب أن أذهب إلى الصيحات الأكثر جرأة، وألوان أكثر حدة، ولكنّ الاختيار غالباً ما يعتمد على مزاجي ونسبة السعادة التي أشعر بها.

ليان سالم خلال تصوير الحلقة الأولى من Yasmina Lab

هل هناك لون أحمر شفاه مفضّل لديك؟

انا عاشقة للنيود في ماكياج الشفاه، وبكل تدرّجاته.

ما الذي يميّز Glam House Beauty عن غيره من صالونات التجميل في الإمارات العربية المتحّدة؟ 

افتتحت الصالون حين كنت في الحادية والعشرين من عمري، بكثير من الشغف والحب شغف وحب، وأفراد عائلتي كانوا السند الوحيد الذين ساعدوني في هذه الخطوة، التي تعد كبيرة لفتاة في مثل سني. في كثير من الأحيان تولينا نحن ، خصوصاً أنا ووالدي بناء أمكنة، وسهرنا طويلاً لإنهاء العمل قبل الافتتاح في اليوم التاي، وأذكر أننا قمنا ببناء مسرح جلسة العناية بأظافر القدمين بأيدينا، لهذا هناك الكثير من الذكريات في كل زاوية من زوايا المكان، واليوم أسير فيه وأنا سعيدة بما أنجزناه.

مستحضرات استعملتها ليان سالم في التصوير

ما هو الروتين المفضّل لديك في مجال العناية بالبشرة؟

ليس هناك روتيناً دقيقاً أتبعه على الدوام، ولكن المبدأ الأساسي أو القاعدة الأساسية لدي والتي لا أساوم عليها هي إزالة الماكياج قبل النوم وتنظيف بشرتي بشكل جيد ممتاز وبعمق. فقبل الخلود إلى الفراش أحرص على أن تكون بشرتي مثالية، وألجأ إلى الماكينات المخصصة لتنظيف البشرة بعمق، والمنظّف، والتونر، والمرطّب. وأحرص على استعمال المستحضرات المخصصة لطبيعة بشرتي الدهنية.

ما هي صيحة الماكياج المفضلّة لديك في العام 2017؟ 

أحببت كثيراً الآيلاينر الملوّن الذي اعتبر من أهم الصيحات وأجملها في عالم الماكياج.

كيف تصفين تجربة Yasmina Lab وفريق العمل في التصوير؟ 

التجربة رائعة من دون أدنى شك، فالأجواء جميلة ومرحة بامتياز، والأهم من ذلك كلّه أن تشعري أنّه يمكنك أن تكوني على طبيعتك بشكل كامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية