لقاء ياسمينة في كلينكا جويل في دبي لملف عروس 2015

لا يمكننا أن نعرض ملف عروس دبي من دون لقاء خبيرة التجميل جويل ماردينيان، التي تعدّ من أشهر الخبراء اللواتي حقّقن جماهيرية ونجاحاً منقطي النظير في مجال الجمال والإعلام العربي، وفي كلينيكا جويل، وبعد تهنئة ياسمينة باختيارها أفضل عيادة تجميلية طبّية على هامش فعاليات مؤتمر السياحة العلاجية كان لقاء لافتاً أسدت فيها أثمن النصائح للعروس المقبلة على الزواج، التي نلخصّها لك بالتالي:

ias

 

           زوري "كلينيكا جويل" أفضل عيادة تجميلية طبية

 

  • أنصح العروس بزيارة العيادة قبل ستة أشهر من موعد الزفاف، لأنّ الشعر قد يكون جافاً وغير حيوي ويتطلب وقتاً لإعادة الحياة إليه، إلى جانب صبغ الشعر، خصوصاً إذا كنت من اللواتي يردن التغيير قبل الزفاف، والأمر لا يجب أن يتمَّ بطريقة مفاجئة، بل على مراحل، مع الخضوع لعلاجات تحافظ عليه.

    • من ناحية الماكياج، الأفضل لك الخضوع إلى أكثر من جلسة تجريبية، والخروج فيها، والتقاط الصور، واختيار الماكياج الأجمل كما ظهر في الصور لليوم الكبير.

    • الجئي إلى خبيرة في العناية بالبشرة، لتوجّهك نحو الروتين الصحيح للعناية ببشرتك، والعمل على علاج أي مشكلة تعاني منها بشرتك، مثل الحبوب، البثور، الجفاف، الرؤوس السوداء، إلخ، ثمّ وبعد التخلّص منها، تبدأين بالعمل على نوع آخر من العلاجات، كالنضارة والإشراق.

    • من المهم زيارة طبيب الأسنان لعلاج أسنانك وتبييضها، لتتلاءم مع ثوب الزفاف الأبيض.

    • إذا كنت من اللواتي يردن خسارة بعض الكيلوغرامات، الجئي إلى اختصاصية تغذية لتساعدك في إتّباع نظامًا غذائيًا صحيًا يساعدك في التمتع بجسم رشيق يوم الزفاف، إلى جانب استعمال بعض الآلات التي تعزّز جمال جسدك، وهذه الخدمات كلّها يمكنك إيجادها في مكان واحد يدعى " كلينيكا جويل".

 

      جويل ماردينيان لياسمينة: الماكياج يزيد ثقة المرأة بنفسها

 

لقاءٌ مميّزٌ جمع ياسمينة بخبيرة اللايزر والعناية بالبشرة في جويل كلينيكا ألفيا سوسي التي منحتنا فرصة التعرّف على أبرز الخطوات التي عليك إتباعها كعروس للعناية ببشرتك قبل الزفاف، فماذا في التفاصيل؟

 

  • عليك زيارة خبيرة العناية بالبشرة قبل ستة أشهر على الأقل، للقيام ببرنامج علاجي كامل لبشرة وجهك وجسمك، فهذه الفترة كفيلة في القضاء على أيّ نوع من المشاكل مثل التجاعيد، والبثور، وحب الشباب، والهالات السوداء، والتصبّغات الجلدية، كما يمكنك العمل حينها على التخلّص من الشعر الزائد بواسطة اللايزر أو السيلوليت لتصلي إلى موعد اليوم الكبير جميلة من النواحي كافة. أما إذا كنت من اللواتي لا يعانين من أيّ نوع من هذه المشاكل، يكفي أن تزوري العيادة قبل ثلاثة أشهر.

    • العناية في العيادة يجب أن تترافق مع روتين عناية في المنزل من ناحية التنظيف والخطوات اليومية، والتنبّه إلى المستحضرات والخلطات المناسبة لطبيعة بشرتها.

    • انتبهي إلى عدم ارتكاب أسوأ أخطاء العروس، كالإكثار من مواد الماكياج على الوجه قبل الزفاف، ما يغلق مسام البشرة، إلى جانب عدم إزالة الماكياج قبل النوم.

    • قبل شهر من الزفاف، عليها أن تعمد إلى تنظيف بشرتها بالغسول المناسب لها، ثمّ التونر، والترطيب، وأخذ الفيتامين C، واستعمال كريم الوقاية من أشّعة الشمس بحسب طبيعة بشرتها، والأهم هو العودة إلى الخبراء لاختيار المستحضرات المناسبة، أما في الليل، فعليها تنظيف بشرتها جيداً، ثم التونر، ووضع كريم الليل.

 

النصيحة الأثمن من ألفيا: إيّاك ومشاركة اسفنجات الماكياج مع غيرها، لأنّها بذلك تنقل البكتيريا، لذا على العروس طلب استعمال أدوات جديدة لوضع الماكياج، وخفّفي قدر الإمكان وضع الماكياج، شرط اختيارها ذات تركيبة خفيفة وسلسة، ومن المهم أنّ تعرفي أن الهدف هو التمتّع ببشرة جميلة من دون اللجوء إلى أيّ مستحضر ماكياج.

 

     لقاء مع خبيرة التغذية نداء برقاوي في كلينيكا جويل

خلال زيارتنا لجويل كلينيكا، قابلنا طبيبة الأسنان كلير كاتوه التي منحتنا عدداً من النصائح المفيدة لأسنان العروس، لافتة إلى النتيجة الإيجابيّة والمضمونة التي يمكنك الحصول عليها في العيادة التجميلية، فاكتشفي أبرز هذه النصائح:

 

  • عليك زيارة عيادة طبيب الأسنان، قبل شهر على الأقل لتقييم حالك من الناحية الجمالية والصحيّة، فكل حال تختلف عن غيرها، فبعض العرائس يحتجن الى العمل على بعض المشاكل الصحيّة في أسنانهنّ،  فيما البعض الآخر يتطلب العمل معهنّ على الابتسامة فحسب، وهنا يمكنك أن تزورينا قبل عشرة أيّام فقط، للقيام ببعض التعديلات البسيطة.

 

  • عليك العناية بنظافة أسنانك وصحتها على الدوام، ومعرفة ماذا تريدين من إبتسامتك، واختيار اللون المناسب للون بشرتك، والشكل الذي يمنحك مظهراً أنثوياً، كالأسنان الدائريّة عند الأطراف التي تحقق لك هذا الهدف. وانتبهي الى حجم الاسنان، لأن هناك الكثير من العرائس يطلبن أسنانًا شبيهة بالمشاهير، في حين الصحيح هو اختيار الحجم الذي يليق بك.

 

  • خذي بعين الاعتبار رأي طبيب الأسنان الذي غالباً ما يكون على دراية بالشكل واللون المناسب الذي تحتاجينه.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية