لماذا توقّف فجأة عن متابعتك على السوشيل ميديا؟

لماذا توقّف فجأة عن متابعتك على السوشيل ميديا؟

لماذا توقّف فجأة عن متابعتك على السوشيل ميديا؟ أكان حبيبك السابق، أو كان رجل دخل حياتك واختفى فجأة، ومن ثم توقّف عن متابعتك على السوشيل ميديا أو مشاهدة الستوريز الخاصة بك، لماذا؟! في البداية اختبري نفسك: هل خرجت كليًا من حياة حبيبك السابق؟

ias

سنكشف لك هنا كل الأسباب، أو الاحتمالات التي تجعله يتوقّف فجأة من دون سبب عن متابعتك أو مشاهدة فيديوهاتك والستوريز الخاصّة بك. تعالي نكتشف سويًا!

يريد أن ينساك

الاحتمال الأول والأبرز هو أنه يريد أن ينساك، وقع الانفصال بينكما ولا يبدو أن عودة المياه الى مجاريها أمر ممكن، لذلك قرر أن يبتعد عن كلّ ما يذكره بك، لذلك ألغى متابعته لك. وأنت عليك أن تلغي علاقتك به حين تتأكدين من هذه الاشارات.

يريد أن يوصل لك رسالة

ربما يريد أن يلفت نظرك، يريد أن يقول لك بطريقة غير مباشرة أنه موجود، ويوهمك أنه ما عاد يريدك فلذلك يختفي فجأة لربما تلاحظين وتتصلين به.

ما عدت تعنين له، ولا يريدك أن تظني العكس!

هذا احتمال وارد يجب أن تتقبليه، ما عدت تعنين له، اختار امرأة أخرى وحياة أخرى وعرف أو سمع أو يظنّ، أنك تعتقدين أنه بمتابعته لك ما زال يفكّر بك ويريدك. اليك العبارات التي تعني بطريقة أو بأخرى أنه يريد الانفصال.

ما من سبب شخصي، يبتعد كليًا عن السوشيل ميديا

ليس كلّ سبب وكلّ شيء مرتبط بك شخصيًا عزيزتي، فلربما اختار الابتعاد كليًا وهو لم يلغ متابعته لك أنت شخصيًا انما ابتعد، اما بالغاء حساباته أو بالانقطاع عن متابعة السوشيل ميديا، راقبي حساباته كي تعرفي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية