لماذا لا تظهر منشوراتك في الفيس بوك؟

لماذا لا تظهر منشوراتك في الفيس بوك؟

لست الوحيدة التي تسأل لماذا لا تظهر منشوراتك في الفيس بوك حيث نجد ان هذا السؤال موجودة في اكثر من مكان على تطبيق الفايسبوك من عدد من المشتركين. وذلك بعدما اجبنا عن السؤال التالي: كيف يمكنني معرفة من يزور صفحتي على الفيس بوك؟

ias

المفيد في الامر انه يمكنك طرح اي سؤال او استفسار على فايسبوك على ادارته نفسها، وهنا يتم اجابتك على سؤالك في سرعة قياسية، واستنادا الى ذلك، سنخبرك اليوم عن ابرز الاجابات التي يتم تزويدك بها.

  • قد ترغبين في التأكد من أن مشاركاتك لا تحتوي إعدادات خصوصية "أنا فقط" او المعروفة Only me ولكن تم تعيينها على أصدقاء أو عام. يمكنك تغيير خصوصية مشاركاتك باستخدام محدد الجمهور. وفي حال كانت الخصوصية هي انا فقط فهي كما يدل اسمها متاحة فقط لرؤيتها من قبلك، وليس اي شخص آخر على الفايسبوك حتى ولو كان من اصدقائك. اعرفي هنا ماذا تقول صورة بروفايلك على فايسبوك عن شخصيتك.
  • من الضروري الانتباه الى نشر محتوى يتناسب مع قوانين فيسبوك التي توافق على طبيعة المنشور وما يقدمه من محتوى، وبهذه الطريقة قد يكون الفايسبوك قد محا المنشور من دون ان تنتبهي لذلك.
  • في حال تأكدت من النقطتين السابقتين، وما زال منشورك غير ظاهر، فيجب هنا استخدام رابط "الإبلاغ عن مشكلة" في حسابك لإعلام ادارة الفايسبوك بالمزيد حول ما تراه من خلال الضغط على مركز المساعدة او Help Center.

نختم باخبارك عن رجال عليك حذفهم عن حسابك على "فايسبوك"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية