لن ينجح ماكياج عيونك من دون 3 خطوات أساسية

لن ينجح ماكياج عيونك من دون 3 خطوات أساسية

فئة كبيرة من النساء تطبق ماكياج عيونها بشكل صحيح لكن في الوقت نفسه ترى أن شيئاً ما ينقص وأن إطللة عيونك غير مكتملة. لذلك، ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة من دون أن تحتاج لأحد، إختارت أن تعرّفك على أهم الخطوات التي لن تنجح إطلالة عيونك ولن تشرق من دونها. إكتشفي إذا كيفية تطبيقها بنفسك بشكل صحيح وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias
  • تحديد الحواجب: حتى ولو كنت من صاحبات الحواجب الكثيفة، عليك الإهتمام بها وتحسين مظهرها، فيكفي أن تحسني الرسمة من خلال تعبئة بعض الفراغات إن وُجدت، ولا تنسي تسريحها بجيل الحواجب الخاص نحو الأعلى. أما في حال كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة، فلا تهملي أبدا خطوة ملء الفراغات بالقلم المناسب ثم رسم حدودها وبعد الإنتهاء تسريحها نحو الأعلى بالجل الخاص لتثبيت شكلها طوال اليوم. تعرفي أيضاً على أهم الخطوات التي عليك ألا تهملينها أثناء تحديد الحواجب.
  • الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية: فئة من النساء اللواتي يتمتعن برموش كثيفة يتخلين في بعض الأحيان عن اعتماد الماسكارا، وهذه خطوة خاطئة جداً لاسيما الى جانب الأيلاينر والظلال. لذلك تنصحك ياسمينة بتطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية على الرموش العلوية والسفلية مع التشديد على تسريح رموش العين الخارجية التي تسحب رسمة العين وتضيفها جاذبية.
  • الهايلايتر عند زوايا العيون والحواجب: وأخيراً، لا تغضي النظر أبداً عن هذه الخطوة فهي أساسية لإبراز جمال عينيك وجاذبيتها. طبقي الهايلايتر عند زوايا العيون الداخلية ما يوسع فتحتها ويضفي إشراقا عليها. إنتقلي بعدها الى وضع الهايلايتر عند زاوية الحاجب، ما يسلط الضوء على جمالها ويبرز فتحتها بأسلوب جذاب.

إقرأي المزيد: اكتشفي أسوأ 5 أخطاء في ماكياج العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية