لهذه الأسباب أثارت MBC مصر غضب عمرو دياب

عمرو دياب غاضب

عمرو دياب غاضب

قبل ساعات من عرض برنامج "المفاجأة.. أيام في حياة الهضبة" على شاشة "MBC مصر" والذي يوثق حياة النجم عمرو دياب، ويعرض أسرار وتفاصيل عن حياته لم تكشف من قبل، قام محامي النجم المصري بإرسال إنذار إلى قناة "MBC مصر" والمذيع ممدوح موسى، يطلب منه عدم عرض البرنامج بسبب عدم الحصول على موافقة خطية من النجم. واعتبر أن عرض البرنامج مضرٌّ بعرو دياب، محذراً من أنه في حال عرض البرنامج سيقوم باتخاذ الاجراءات القانونية كافة طبقاً لمواد القانون الخاصة.

ias

 

وقد انتشر خبر هذا الانذار قبل عرض البرنامج بساعات قليلة إلا أن القناة لم تتراجع عن عرضه رغم اعتراض عمرو دياب عليه، فاعتبر البعض أن المذيع ممدوح موسى قرر تحدي عمرو دياب رغم الصداقة التي تجمعهما.

 

والجدير ذكره، أن الإعلان عن البرنامج لم يتم إلا قبل يومٍ واحدٍ من العرض، ويرصد البرنامج مشوار عمرو دياب خلال حفلاته وجولاته الغنائية في مختلف دول العالم، وتعرض الحلقات لقطات نادرة يتحدث فيها عمرو دياب عن بداياته من مدينة بور سعيد وانتقاله مع أسرته إلى الشرقية عقب الحرب. ويروي دياب أيضاً الكثير من الأسرار عن الأزمات والمحن التي مرّ بها والنجاحات وتالجوائز التي حصدها.

 

من جهته أشار المذيع ممدوح موسى إلى أن هذه الحلقات تلخص نتاج 20 سنة من نجاح عمرو دياب، وهذه الحلقات تعد توثيقاً لمرحلة فنية هامة من تاريخ الفن والموسيقى في مصر والعالم العربي، إلى جانب ظهور عدد كبير من الفنانين في الحلقات للتحدث عن عمرو دياب وبعضهم سيشاركه الغناء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية