لهذه الأسباب إمرأة الشعر الأسود محظوظة في الماكياج!

لهذه الأسباب إمرأة الشعر الأسود محظوظة في الماكياج!

هل شعرك أسود؟ إذا كانت الإجابة نعم، فاعرفي أنك من أكثر النساء حظاً في الماكياج، فهذا اللون الذي غالباً ما يرتبط بإطلالات النساء في العالم العربي، لم يمنحك هوية فحسب بل أيضاً استطاع أن يكون بمثابة باب الحظ الذي فتح أمامك في مجال الماكياج. ما هي الأسباب التي تجعلك وفيرة الحظ في الماكياج؟ إليك تفاصيلها مع ياسمينة:

ias
  • لا تحتاجين لكميّة كبيرة من الماكياج حتى تظهري جمالك، فشعرك الأسود قادرٌ بمفرده أن يمنحك التألق، ولست بحاجة إلى ألوان ماكياج قوية وكثيرة لتفادي ظهورك باهتة. كل ما أنت بحاجة إليه هو كريم الأساس المناسب، طبقة من الماسكارا، وطبقة خفيفة من أحمر الشفاه الزهري. هذه الخطوات السريعة هي حصرياً لك، وصاحبة الشعر الفاتح لا يمكنها مطلقاً الاكتفاء بها!
  • يسمح لك هذا اللون أن تستعملي الكثير من ألوان الماكياج، وليس هناك من ممنوعات أمامك، لأنك حتى لو عملت على تقوية ماكياجك، تأكدي من أنك لن تدخلي في دائرة المبالغة أو الإطلالة القوية بشكل غير أنيق. (4 اسباب تشجّعك على صبغ الشعر باللون الأسود).
  • صيحات عديدة تعشق لون شعرك، خصوصاً السموكي الأسود على العيون، الآيلاينر الممدود، أحمر الشفاه الأحمر، والبرتقالي، والبيج والوردي، الماسكارا الكثيفة، البلاش البرونزي، وغيرها من العناوين الجمالية الأنيقة والجذابة، ما يجب أن يشعرك حقاً بالتميّز والاختلاف.

إقرئي المزيد: Yasmina5: أجمل خمس إطلالات ماكياج من جلساتنا التصويريّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية