لويس فويتون تختار اليابان وجهتها لعرض مجموعة الكروز 2018

اكتشفي مكان عرض مجموعة كروز 2018

أيام قليلة تفصلنا عن البدء بشهر مايو الذي يعتبر شهر عروض مجموعات الكروز وها هي علامة لويس فويتون Louis Vuitton تعلن اليابان مكان عرض مجموعتها الكروز 2018.

ias

في الرابع عشر تحديداً من شهر مايو القادم، سنكون على موعدٍ مع عرض مجموعة لويس فويتون الكروز 2018 وذلك في متحف Miho الواقع في مدينة Kyoto.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المتحف هو من تصميم I.M. Pei المهندس الذي قام بتصميم متحف اللوفر الباريسيّ الذي اختاره نيكولا غيسكيير مكاناً لعرض مجموعة العلامة الأخيرة لمجموعة شتاء 2017-2018 خلال أسبوع الموضة الباريسيّ.

اليابان وجهة لويس فويتون لمجموعة كروز 2018

إنّ اختيار لويس فويتون لهذا المكان لم يكن بالغريب لا سيّما بعدما أن قدّمت لويس فويتون مجموعتها بالتعاون مع الفنان Koons ما يؤشّر إلى علاقة العلامة الفرنسيّة مع عالم الفنّ وسعيها الدائم إلى ربط هويّتها بكلّ ما يتعلّق بالفنّ.

إنّ متحف Miho أسّس سنة 1997 وقد أتى مستوحى من Shangri-La، المنطقة التي يطلق عليها اسم الجنّة على الأرض وهو يقع في وادٍ خفيّ تحت نفقٍ معدنيّ وجسرٍ معلّق ويضمّ هذا المتحف أكثر من ألفيّ عمل فنّي وسيشكّل هذا الحدث الأوّل من نوعه في هذا المتحف الذي يستقبل هكذا مناسبة للمرّة الأولى.

إقرأي المزيد: لويس فويتون تطلق حقائبها الجديدة بالتعاون مع الفنان جيف كونز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية