لويس فويتون وعودة إلى اليابان لنتذكّر جمال تصاميم الكروز 2018!

ازياء لويس فويتون من مجموعة كروز 2018

من اليابان وتحديداً مدينة كيوتو ولتوطيد علاقة العلامة أو الدار الفرنسيّة الفاخرة مع عالم الفنّ، اختارت لويس فويتون ومديرها الإبداعيّ التنفيذيّ، نيكولا غيسكيير، متحف ميهو، الذي يعتبر من أجمل الأماكن التي تعكس فنّ الهندسة، هذا المتحف الذي صمّم عام 1997 على يد المهندس المعماري أي أم باي، لعرض مجموعة كروز 2018 للعلامة.

ias

على الرغم من مرور أشهر على تقديم هذا العرض وعلى تعرّفنا على تصاميم مجموعة لويس فويتون كروز 2018 إلا أنّ الأزياء التي ضمّتها والصيحات التي عكستها هذه الأزياء والأكسسوارات التي زيّنت اللوكات لا زالت تلمع في أذهاننا والسبب فرادتها وتميّزها وتحديداً حقائب لويس فويتون الملفتة.

فستان الترتر او البلايزر المحددة

وما يجعل تصاميم مجموعة كروز 2018 هذه في أذهاننا توفّرها حالياً في الأسواق ورؤيتنا المستمرّة لهذه التصاميم أكان على إطلالات النجمات أو في المتاجر.

> " زرت متحف ميهو قبل بضع سنوات، وكنت مفتوناً بمفهوم أي ام باي للانسجام بين الهندسة المعمارية والطبيعة. اليابان بلد أعرفه جيداً وكانت إحدى الأماكن الأولى التي سافرت إليها عندما كنت أبحث عن الإلهام، قبل نحو عشرين عاماً، وأصبحت زائراً منذ ذلك الحين وهذه المجموعة تشبه الاندماج الذي منحتني إياه اليابان لمدة طويلة". نيكولا غيسكيير، المدير الإبداعي التنفيذي للويس فويتون

المعطف بنقشة النمر والقماش المطبع من لويس فويتون كروز 2018

لذا ولأنّ مجموعة كروز 2018 من لويس فويتون تتميّز بهذه الفرادة الواضحة وتعكس انسجاماً لا مثيل له للطبيعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المجموعة بحدّ ذاتها تعكس الحاضر وحضارة الأسلاف النبيلة كما بين المدن النابضة بالحياة والطبيعة الهادئة، تناقضات عدّة تأتي مترجمة وواضحة في الأزياء واللوكات التي بنيت ونسّقت هي بدورها على التناقضات فرأينا نقشة الحيوانات والـ Camouflage والأشكال الهندسيّة مع قصّات عصريّة بامتياز.

الاقمشة المطبعة والليغينغ الملون من لويس فويتون كروز 2018

ومن أبرز الصيحات، الليغينع الملوّن الذي اعتبر سروالاً ونسّق مع معاطف الفرو كما الشورت المخمليّ، قصّة أعادتها العلامة إلى الواجهة كما أحذية الرانجر طويلة الساق والتي تأتي بالشرائط وأحذية المول المروّسة من الأمام وبالقصّة العالية على الكاحل والحذاء الرياضي بأسلوب الجوارب.

الفساتين الذهبية والمطرزة من لويس فويتون كروز 2018

أيضاً،تأتي بعض الإطلالات لتعكس مشاهد مرسومة وتجسّد اللباس الاحتفالي وتحديداً ملابسالسامرائي والبلوزات الجلديّة التي تعكس دروع المقاتلين اليابانيين كما تأتيالفساتين الذهبيّة لتجسّد بدورها سحر المسرحيات ودائماً إحدى عناصر الفنّ.

إقرأي المزيد: دار لويس فويتون تعود بنا إلى القرن الثامن عشر مع مجموعتها الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية