ما هو الجانب الشرير في شخصيتك بحسب برجك؟

الجانب الشرير لكل برج

لا نتحدث فقط عن نقاط الضعف أو الصفات غير الايجابية في الأبراج، بل هذه المرة سنكشف الجانب الشرير من كلّ برج فهل ستجرؤين على قراءة برجك؟ ولكن في البداية اكتشفي نقطة ضعف برجك في الحب.

ias

بعض الأبراج قد تعرف أو تتوقع الجانب الشرير في شخصيتها بينما الأبراج الأخرى ستتفاجأ ولكن هذا رأي الفلك في النهاية. تعالي نكشف لك الأسرار!

الحمل

الغضب الذي يتحوّل الى جنون من صراخ وتحطيم وهجوم غير مبرر هو أسوأ ما في الحمل.

الثور

لا يتقبّل هذا البرج أي نصيحة أو انتقاد، حتى ولو عرف أنها محقّة ولخيره، فقط لأنه لا يريد أن يقول شكرًا أو يقول أنتم على حق! ولكن رغم ذلك من يتوافق مع برج الثور؟

الجوزاء

لا يفي بوعوده ويدخل الآخرين في أزمات ويعرضهم للاحراج، فقط لأن مزاجه سيء مثلًا!

السرطان

يتجلّى الجانب الشرير في هذا البرج باختيار الجهة الرابحة في كلّ المعادلات والذهاب معها بغضّ النظر عن الحق وبغضّ النظر أنه قد يبيع أقرب الناس اليه.

الأسد

نقاط قوة الأسد وضعفه متقاطعة تمامًا كما جانب الشرّ فيه وهو أنّه يريد الأضواء ، ويستطيع أن يشوّه صورة الجميع كي تلمع صورته هو.

العذراء

يحكم على الناس بقسوة كبيرة، ولا يلتمس لهم الأعذار ويوبّخهم فقط بناءً على شكوكه وما ظنّه حقيقة. وماذا أيضًا؟ماذا تعرفين عن برج العذراء؟

الميزان

يستطيع أن يقنع الناس بأي شيء ويجبرهم على القيام بأي شيء كي يخدم مصالحه.

العقرب

مغرور الى درجة تبرز الجانب الشرير فيه، فهو برج يتعامل بتكبّر مع محيطه وحتى أقرب الناس اليه.

القوس

لا يسمع ولا يصغي، لأنه لا يريد أن يعرف وجهة نظر الآخرين، لأنها بكلّ بساطة لا تهمّه.

الجدي

الشرّ في شخصية هذا البرج المدمن على العمل يتجلّى بعدم الأخذ بعين الاعتبار ظروف الناس حين يتعلّق الأمر بالمضالح المهنية، يستفيد منهم، يجبرهم على العمل لساعات طويلة ولا يسمح لهم بالراحة حتى في اجازاتهم.

الدلو

النميمة، هذا هو جانب هذا البرج المظلم. يستطيع أن يتناول أي شخص بالسوء ويتكلّم عليه خلف ظهره!

الحوت

مقتنع أن الناس ولدوا لخدمته، يريدهم تحت قدميه ولا يعترف لهم بأي حقّ عليه. يجب أن يخدموه فقط من دون أن يردّ لهم لا بخدمة ولا بكلمة شكرًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية