ما هي الحقيبة الأبرز هذا الشتاء وما ماركتها؟

نبحث كلّ موسمٍ عن حقيبة مميزة نضيفها إلى خزانتنا ونزيّن بها إطلالاتنا ولشتاء 2017، ننصحكِ باختيار حقيبة Joyce من توقيع علامة لويفي Loewe، هذه الحقيبة التي برزت وبقوّة في شوارع الموضة خلال أسابيع الموضة العالمية.
لما اختيار حقيبة Joyce من لويفي تحديداً؟ ببساطة لأنّ شكل تصميمها ملفت وجديد إذ اشتقنا لرؤية حقائب أسلوب البوهو في عالم الموضة والسبب الثاني أنّ هذه الحقيبة هي بسعرٍ مقبول ما يجعلها أكسسواراً من الممكن أن تنسّقينه بسهولة مع معظم إطلالاتك.

ias

لذا فلا تتردّدي في اختيار هذه الحقيبة (تعرفي على اجدد حقائب لويفي لهذا الموسم) هذا الشتاء وتنسيقها أوّلاً مع الإطلالة البوهيمية التي تعتبر الأكثر تماشياً مع ستايلها إذ ننصحكِ باختيار السترة السويدية المزيّنة بالشراريب أو أي سترة جلدية بموضة الـ Fringe حترتدين هذه السترات إما مع الجينز الواسع بقصّة الـ Flare أو مع السراويل الواسعة المطبّعة بقصّة الـ Palazzo.
أيضاً، ننصحكِ بتنسيق هذه الحقيبة مع الإطلالة العسكريّة التي تأتي منسّقة إما مع السروال العسكري باللون الزيتي مثلاً والسترة الجلدية والكنزة الأساسية أو مع هذا السروال والقميص الأبيض الكلاسيكي وحذاء الكاحل بالكعب الرفيع مثلاً أو مع حذاء الرانجر أي حذاء المحارب بالشرائط الذي يبرز في شتاء 2017.
ومن الإطلالات التي تليق بهذه الحقيبة أيضاً تلك التي تأتي منسّقة بطبقات عدّة من الملابس أي التي تعتمدين فيها موضة الـ Layering  وننصحكِ باختيار الكنزة وتنسيقها تحت التوب بالقصّة العارية على الأكتاف مع السروال أو الجينز وفوقها السترة أو المعطف الماكسي.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد هذه الحقيبة وتحديداً إذا اخترتها باللون الأسود مع الإطلالة القوية بأسلوب الـ Edgy وننصحكِ بتنسيقها مع السروال أو الليغينغ أو التنورة الجلديّة التي ترتدينها مع كنزة باللون الأسود أيضاً وحذاء كاحل بأسلوب الدراجة النارية أو طويل الساق.
وما يميّز هذه الحقيبة أنّها تأتي بلون البيج الكاميل الذي ننصحكِ باختياره في حال أردتِ إطلالة ناعمة وكلاسيكية وأنثوية وننصحكِ بتنسيقها مع التنورة باللون الأبيض مع الكنزة بالياقة العالية باللون الأبيض أيضاً والحذاء طويل الساق بلونٍ فاتح أيضاً كما يمكنكِ تنسيقها مع المعطف الكلاسيكي بقصّة الترنش الذي تختارينه بلون البيج وترتدينه بأسلوب الفستان.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة لويفي لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية