ما هي صفات الشخصية الكتومة؟

ما هي صفات الشخصية الكتومة

ان معرفة صفات الشخصية الكتومة هي من المسائل والأمور المهم معرفتها للوصول الى طريقة مناسبة للتعامل معها، تعرفي مع ياسمينة على ابرز هذه الصفات والطرق.

ias

صفات الشخصية الكتومة:

ان الشخصية الكتومة هي من الشخصيات التي يصعب التعامل معها بسبب كلامها القليل وردود افعالها العادية، ولكن الكتمان لا يدل دائماً على قلة المعرفة او الثقافة، فلنتعرف الى ابرز صفات هذه الشخصية:

كيفية التعامل مع هذه الشخصية:

التعبير الدائم عن الحب والاحترام: من اكثر الاساليب الفعالة في التعامل مع الشخصية الكتومة هي التعبير عن المشاعر والاحترام عن طريق الكلام الجميل والكلمة الطبية، وبهذه الطريقة ستستطيع فهم هذه الشخصية اكثر والوصول الى قلبها.

كسب ثقة هذه الشخصية: ان رأت هذه الشخصية انك تمدحها امام الناس ولا تضعها في مواقف محرجة او تبادلها اسرارك وهمومك، ستكسب ثقتها بكل سهولة مما يسهل طريقة التعامل معها.

عدم وضعه في مواقف محرجة: من المهم في طرق التعامل مع الشخصية الكتومة ان تحرص على عدم وضعه في مواقف قد تسبب له الاحراج وتزعزع ثقته بنفسه.

فسح له المجال بالحديث: للتعامل الصحيح مع هذه الشخصية، يجب فسح المجال لهم بالحديث والتعبير عن ما يدور في خاطرهم و جعلهم ينخرطون في المناسبات الاجتماعية والمواقف.

الحديث الدائم معه: ان التحدث مع الشخص الكتوم يستطيع ان يجدي نفعاً، فيجب دائماً السماح له بالحديث عن مشاعره واحاسيسه والتعبير عن فرحه او غضبه او توتره.

من هنا نكون قد اكتشفنا صفات الشخصية الكتومة وابرز الطرق للتعامل معها، فلنتعرف على انواع الشخصية 16 وابرز صفاتها لاكتشاف ان كنت من اصحاب هذه الشخصيات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية