ما هي موضة " حذاء السروال " التي تسيطر على شتاء 2018؟

موضة حذاء السروال

تبرز في كلّ موسم صيحات غريبة فعلاً ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّه وفي شتاء 2018 تسيطر موضة عنوانها " حذاء السروال " أي Pantashoes؟

ias

ممّا لا شكّ فيه أنّ هذه الموضة غريبة فعلاً إنما نجمات هوليوود تبنّيناها فوراً حيث رأيناهنّ يعتمدن حذاء السروال هذا في العديد من المناسبات وحتى تلك الخاصّة بالسجادة الحمراء ومنهنّ نذكر سلمى حايك وكيم كارداشيان.

النجمات يعتمدن موضة حذاء السروال من بلانسياغا

قبل أن نتكلّم عن كيفيّة تنسيق هذا الحذاء السهل والصعب في الوقت ذاته، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اعتماده يتطلّب أن يكون جسمك رشيقاً إذ إنّه سيبرز حتماً تضاريسك وأردافك ومؤخرتك.

أما بالنسبة إلى كيفيّة تنسيق هذا الحذاء الذي يحمل توقيع علامة بلانسياغا التي تقدّمه لنا بألوانٍ ميتاليكيّة قويّة كالأزرق والفوشيا والأحمر إلى جانب الأسود أيضاً، فنشير إلى أنّه يمكن تنسيقه إما مع الفستان المنسدل مع الشقّ الطويل على الساق من الأمام أو على الجانب أو مع التنورة بهذه القصّة والتي تنسّقينها مع التوب بالرباط الرفيع أو مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top وتحديداً بشكل الـ Bandeau.

كيم كارداشيان من النجمات اللواتي تبنين موضة حذاء السروال

أيضاً، يمكنكِ أن ترتدي هذا الحذاء الذي يأتي على شكل سروال مع تنورة قصيرة جداً تختارينها جلديّة أو ميتاليكيّة وذلك كي تبدو إطلالتك وكأنها منسّقة بتنورة فوق سروالٍ حيث ترتدي معها إما القميص المنسدل والواسع أي بقماش التول أو التوب القصيرة الجلديّة أيضاً أو باللون الأسود لإطلالة قويّة و Edgy.

إلى جانب ذلك، نشير إلى أنّ موضة حذاء السروال يمكن أن تكون منسّقة مع إطلالة تعكس موضة المونوكروم أو الـ Color Blocks حيث يمكنكِ اختيار التوب أو القميص بلون الحذاء أو اعتماد هذه القطعة بلونٍ مختلف عن لون الحذاء.

سلمى حايك ترتدي موضة حذاء السروال

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الموضة مع فستان الـ Slip On الحريريّ الذي يأتي برباط رفيع والذي ترتدينه فوق الـ T Shirt القطنيّة باللون الأبيض أو الأسود مثلاً وذلك لإطلالة حيويّة أو مع القميص الحريريّ لإطلالة رسميّة وأنيقة.

أخيراً، لا بدّ من أن نلفت انتباهك إلى أنّ هذه الموضة لا يليق بها الترترأو الشكّ لذا لا تتردّدي في استبدال قمصانك أو توباتك المزيّنة بالشكّ أو الترتر بأخرى جلديّة أو بقماشٍ حريريّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية