ما هي وسائل التواصل الاجتماعي الاكثر جماهيرية في 2020؟

ما هي وسائل التواصل الاجتماعي الاكثر جماهيرية في 2020؟

نجيب اليوم عن سؤال ما هي وسائل التواصل الاجتماعي الاكثر جماهيرية في 2020 حيث لا شك ان هذا العام جعلها اكثر جماهيرية خصوصا في فترة الحجر المنزلي. وكنا قد كشفنا لك عن ايجابيات مواقع التواصل الاجتماعي. 

ias

شهد هذا العام في منتصفه اعادة احياء لوسائل التواصل الاجتماعي التي تسيطر على حياتنا، والتي عززت هذه السيطرة حين تضاعف استهلاكنا لها. والافضل في العام هي:

1- الفايسبوك

ملك وسائل التواصل الاجتماعي والذي يمتلك أكبر عدد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يحتوي Facebook على حوالي 2 مليار مستخدم نشط شهريا وفي الآونة الأخيرة والى جانب صفحات Facebook دخلت بقوة الحملات الإعلانية على Facebook لتبح المنصة مركزا تسويقيا للشركات مع القدرة على إدارة حملات متعددة وتسويق لخلق وعي بالعلامة التجارية.

> احتفل العالم باليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي أو ما يعرف بـ “Social media day” منذ يومين والذي يصادف في 30 يونيو من كل عام.

2- انستغرام

بعد شرائه بواسطة Facebook ، يتوقع ان يشهد انستغرام المزيد من الجماهيرية في السنوات المقبلة. يوفر Instagram ديناميكية فريدة لوسائل الإعلام الاجتماعية من خلال السماح للمستخدمين بمشاركة الصور الخاصة بهم أو بعلامتهم التجارية. الى جانب الستوريز والفيديوات والـ IG TV. 

3- تويتر

بعد الفايسبوك، كان تويتر أحد أكثر المنصات استخداما قبل حوالي 5 الى 10 سنوات. كونها المنصة الوحيدة التي تعتمد عدد الأحرف المسموح به للمشاركات لا يزال 336 مليون شخص يستخدمون المنصة على أساس شهري. ناهيك عن واحدة من أولى منصات اعتماد الهاشتاج (#). من المهم معرفة كيف تستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة صحية وسليمة.

4- يوتيوب

من المتوقع ان يشهد يوتيوب سنة 2020 المزيد من النمو، ومع 1.8 مليار مستخدم شهريًا يستخدم المزيد والمزيد من الأشخاص هذه المنصة. مع طرقها الجديدة للناس لتوثيق حياتهم وتقديم الإعلانات ، هذه طريقة رائعة لاستهداف وتكوين جمهور جديد.

ولكن من المهم ايضا معرفة الامور التي عليك التوقف عن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية