ماذا تشترين عبر الإنترنت؟

تسوّقي على الإنترنت

تسوّقي على الإنترنت

نعيش في ظلّ عالم الإنترنت حيث نستخرج منه المعلومات اللازمة ونطلّع على أخرى مهمّة، نرصد الأخبار ونتابعها، نتبادل الصور وننشرها وكما في كلّ الميادين، للموضة مكانة مميّزة في عالم الإنترنت.

ias

 

لم تكن موضةالتسوّق عبرالإنترنت منتشرة في البلدان العربيّة كما هي الحال في الولايات المتحدة الأميركيّة خاصة من خلال موقع E Bay ولكن ومع انتشار شهرة الماركات العالميّة ودور الأزياء، توسّعت هذه الأخيرة وأطلقت كلّ منها موقعاً إلكترونياً خاصّاً بها يتيح لمحبّي هذه الماركة فرصة التسوّق عبر الإنترنت، فماذا تشترين عبر الإنترنت؟

ياسمينة تزوّدك بأهمّ النصائح لتسوّق ممتع وناجح عبر الإنترنت:

1- أدخلي إلى المواقع الإلكترونيّة الخاصة بالماركات التي تحبيّنها أكثر، تصفّحي المجموعة الجديدة التي تقدّمها هذه الماركة واحفظي على اللاب توب الخاص بك صور القطع التي تعجبك واختاري منها التي تريدين فور انتهائك.

2- تصفحي موضة نجمات هوليوود والتقطي القطع المشتركة ما بينهنّ ومن ثمّ اشتريها من المواقع الخاصّة بهذه الماركات.

3- تسجّلي بالمواقع الإلكترونيّة الخاصة بالموضة والتي تقدّم مجموعة من القطع من ماركات مختلفة، فهذه المواقع تقدّم عادة أبرز وأهم الصيحات الرائجة.

4- لا تهملي فترة الحسومات أو التنزيلات فالعديد من المواقع الإلكترونيّة التي تقدّم خدمة التسوق عبر الإنترنت توفّر لكِ القطع ذات الماركات الفاخرة بأسعار مقبولة.

5- لا تنغشي بالمواقع الإلكترونيّة التي تقدّم تصاميم مقلّدة فقد تتعرضين للسرقة خاصّة وأنّك تدفعين بواسطة البطاقات الإلكترونيّة حيث إمكانيّة أكبر للسرقة أو عدم توصيل الغرض إلى عنوانكِ.

6- ياسمينة تنصحك بشراء الأكسسوارات كالحقائب عوضاً عن الملابس وذلك تجنباً للخطأ الذي قد يحدث كاختيار القياس غير المناسب، الأمر الذي ينطبق أيضاً على الأحذية.

7- في حال أردتِ شراء الملابس أو الأحذية عبر الإنترنت، لا تستعجلي وتشتري عدداً كبيراً بل جرّبي قطعة واحدة لمعرفة القياس الصحيح ومن ثمّ اختاري العدد الذي تريدين.

 

والآن، هل انتِ مستعدّة لرحلة تسوّق ممتعة؟ أدخلي موقع ياسمينة للتسوّق على الانترنت وابتاعي أجمل القطع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية